أهم الأخبارفن ومشاهير

شيرين عبدالوهاب تحاول منع حسام حبيب من السفر واجراء قانوني بحقها

لا يزال اسم الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب وطليقها الفنان المصري حسام حبيب حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا بعدما نشر موقع العراب الفني ان شيرين  تقدمت  بطلب إلى النيابة العامة بشأن بمنع طليقها من السفر إلى الخارج عن بسبب الأزمة بينهما والاتهامات التي وجهتها له قانونيا وهي بذلك تحاول أن تسجنه في مصر وعدم السماح له بالخروج منها.

الا ان الصدمة ان طلب شيرين عبدالوهاب قد قبل بالرفض خصوصا ان التحقيقات ما زالت جارية حتى الآن داخل نيابة مصر الجديدة الكلية، وذلك بعد الجلسة التي تمت يوم الخميس الماضي حيث استمعت جهات التحقيق إلى أقوال الفنانة ضد طليقها.

يذكر ان اسم شيرين عبدالوهاب وطليقها الفنان المصري حسام حبيب حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا بعد تداول انباء ان شيرين قد حذفت الصور التي تجمعها بحبيب بالاضافة الى انها الغت متابعته عبر انستغرام.

اما ردة فعل حسام حبيب فكانت انه قام بالفعل عينه حيث حذف صوره هو الآخر معها، وذلك بعد أن قدم بلاغه الأول ضدها رداً على تقديمها 4 بلاغات ضده والهجوم عليه عبر تصريحاتها.

كما تقدم الفنان المصري حسام حبيب عن طريق محاميه المستشار جميل سعيد ببلاغ إلى النائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضد زوجته السابقة الفنانة شيرين عبدالوهاب بتهمة السب والقذف والتهديد.

وأكد محامي حبيب في البلاغ أن موكّله تعرّض للإهانة مع السب العلني أمام المواطنين، خلال مداخلة هاتفية لشيرين لصالح أحد البرامج.واستشهد حبيب في البلاغ بتعرّضه للتهديد العلني من قبل شيرين، خصوصاً بعدما أكدت أنها تستطيع أن تهدم منزله وأسرته إذا لم يعطها حقوقي.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى