أهم الأخبارفن ومشاهير

جويل حاتم تعتذر من والدها : انت تاج راسي

بعد الضجة التي أثارتها عارضة الازياء اللبنانية جويل حاتم  وهجومها على والدها واتهامه بأنه السبب خلف معاناتها، قائلة انه من جبرها على الزواج من الفنان الراحل جورج الراسي بعد ان حملت منه، عادت جويل لتعتذر من والدها على ما صدر عنها

وفي تسجيل صوتي نشرته “الجرس”، كانت جويل قد ارسلته للاعلامية نضال الاحمدية، قالت فيه: “أعتذر من والدي الذي هو تاج رأسي عن كل ما قلته، ولكنني انسانة مكسورة ومصدومة، حتى ما قلته عن جورج ونادين وشقيقتي، ما أعيشه صعب جدا ولاسيما وانني بعيدة عن الأضواء منذ 5 سنوات”.
وتابعت: “انا تعبت وأطلب من الإعلام بعدم الاستثمار بوفاة جورج، وانا أحاول ان أبدو قوية من أجل ابني، وأي شخص آخر مكاني كان فقد عقله وأتوسل الله بأن يعطيني القوة”.
إلى ذلك، كتبت جويل في خاصية الستوري على “واتسآب”: “كلام الناس لا بيقدم ولا بيأخر، أوعا تفكرو بتأثرو عليي أو على بيي، نحنا تخانقنا وأنا كنت بحالة عصبية الكل ضدي وكل مين عبيتهمني بالشواذ الحقيقة بدا تبين”.
واضافت: “وانا بدي اتواخذ من بيي الدكتور جو حاتم هو سامحني لأنو عارف قديش صعب موقفي وقديش عندو أدلة اني انظلمت وبكرا بيدوب التلج وببين المرج. وتابعت: “سامحني أبي أحبك كثيرا وأشكرك على مسامحتي”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى