أهم الأخبارفن ومشاهير

سجن التيك توكر لوك عيسى بسبب هذا الفعل الخادش  والجمهور يعلق : افعاله مقززة !!

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خبر يؤكد  سجن التيك توكر السعودي ومشهور سناب شات “لوك عيسى”، كما نشرت بعض المواقع الالكترونية المرخصة من وزارة الاعلام السعودي انباء سجنه لمدة عامان.

وفي التفاصيل، نشرت صحيفة الكترونية تدعى تيزار على تويتر منشورا قالت فيه :” الحكم على التيك توكر لوك عيسى (أحد الذين اشتهروا عبر مواقع التواصل الاجتماعي) بالسجن لمدة عامين؛ لمخالفته الذوق العام، وظهوره بملابس ومقاطع فيديو مخالفة، إذ كان دائم الظهور بلباس نسائي، وبألفاظ مقززة وخادشة.”

يذكر ان اسم لوك عيسى دائما يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وطالب حينها رواد السوشال ميديا القبض على مشهور تيك توك وكل الأشخاص الذين يشبهوه، نظرًا لأن تأثيرهم خطير على المجتمع وعلى الأطفال والصغار الذين يمكن أن يقلدوهم.

خصوصا ان المحتوى الخاص به غير هادف، ويثير الاستنكار والاشمئزاز، ما دفعهم إلى المطالبة بالقبض عليه.

كما لفت آخرون إلى أن شهرة لوك عيسى جاءت من شيء غير مفيد يقوم بتقديمه، مشددين على ضرورة تجاهل ما يتداوله، ومعاقبته لخطره على صغار السن.

اما لوك عيسى فهو سعودي الجنسية واسمه الحقيقي معتز ويعرف بجملته الشهيرة عيسى الحقوني، وبدأ معتز نشاطه  بعمل فيديوهات يسخر فيها من الملابس الخاصة ببعض الشخصيات، وكان ينشرها من خلال حسابه على منصة التيك توك.

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى