أهم الأخبارفن ومشاهير

ياسمين صبري تتجاهل احمد ابو هشيمة رغم اشتياقها له !

وضعت الاعلامية المصرية اسعاد يونس ضيفتها الفنانة المصرية ياسمين صبري في موقف محرج وذلك خلال استضافتها في برنامج “صاحبة السعادة” الذي يعرض على شاشة dmc ، وذلك عندما طرحت عليها سؤالاً لم ترغب بالإجابة عليه.

و تعتبر هذه المقابلة اول ظهور رسمي لـ ياسمين صبري بعد خبر طلاقها من رجل الاعمال المصري احمد ابو هشيمة بالاضافة الى انتشار اخبار جديدة عن عودتهما لبعضهما البعض.

واللافت هو ان ياسمين صبري لم تتحدث ابدا عن موضوع رجوعها لـ احمد ابو هشيمة رغم انها تابعت احمد عبر انستغرام و هو قام بالمثل، حيث رجح كثير منهم انها قد تعني عودة الثنائي الى بعضهما البعض بعد أشهر من الخصام.الا ان اي من صبري او ابو هشيمة لم يوضح ما اذا كانت فعلا المياه قد عادت الى مجاريها بينهما، لكن الايام المقبلة قد توضح ما يحصل>

وتحدثت الفنانة المصرية في المقابلة عن حلم الامومة وردت على سؤال اسعاد يونس “عايزة حد يقوللك يا ماما؟” بقولها: “خليها مفاجأة، دي حاجة مقدرش أتكلم فيها”.

وحددت ياسمين صبري مواصفات علاقة الحب السليمة، ودعت جمهورها إلى عدم التأثر بالحكايات التي يتم تداولها عن أمثلة سلبية للحب، قائلة: “السعادة حبيب وعيلة، والحب جميل لما يكون من الشخص الصح”. وأضافت: “مش عايزة الناس تحس من الأمثلة اللي بيشوفوها إن الحب دمار وتقطيع شرايين”.

وطرحت إسعاد يونس سؤالا على ياسمين صبري حول أكثر شيء تفتقده في حياتها حالياً، لتجيب “ممكن ماردش على السؤال ده، أو غيروه من فضلكم”.وأثارت إجابة ياسمين صبري استغراب إسعاد يونس، التي سخرت قائلة “إنتي مريضة نفسيا”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى