أهم الأخبارفن ومشاهير

جويل مردنيان حامل او تعاني من مرض نفسي ؟!

نشرت خبيرة التجميل اللبنانية جويل ماردينيان صورة على انستغرام اثارت الجدل بسبب التعليق الذي ارفقته مع الصورة.

فقالت جويل: “هناك جويلان بداخلي الأولى هي التي عرفتها منذ ولادتي، والثانية (صاحبة المشروع) بدأت في الحياة عندما بلغت 17 عامًا”.وتابعت حديثها: “إنها معركة مستمرة بين الاثنين. لست متأكدًا مما إذا كنت دائمًا أحب كل من جويل، فأنا سعيدة بالشخصية والإنسان الذي أنا عليه، وجويل التي ولدت بها”.

وختمت: “أما بالنسبة للحظة الثانية فهناك لحظات أشعر فيها بالتعب والإرهاق وأنا ألومها على العمل الجاد والتضحيات التي تجعلني أواصلها”.ومن ثم وجهت رسالة :” هل تستطيع أن تجد الصلة؟ هل تشعر أن لديك أكثر من شخصية واحدة بداخلك؟ اسمحوا لي أن أعرف.. في هذه الصورة ترى واحدة فقط! إنها جويل التي عرفتها منذ وقت طويل”

كلامها هذا كان غريبا بعض الشيء فالبعض اعتبر جويل حامل بتوام وهي تخفي هذا الامر فيما البعض الاخر اعتبر انها تعاني من مرض نفسي ويجب الانتباه على صحتها.ورجح قسم من المتابعين ان هذه هي طبيعة جويل التي دائما تثير الجدل ان بسبب حديثها او بسبب صورها.

وبالحديث عن الصور نشرت خبيرة التجميل منذ فترة صور على متن القارب وبلباس البحر، البعض اعتبر ان هذه الصور جرئية ومنافية للاخلاق فيما البعض الاخر اثنى على جمالها و عفويتها.

بالاضافة الى صورة ظهرت فيها برفقة زوجها خلال قضائهما عطلتهما الصيفية على البحر في مدينة سان تروبيه الفرنسية، وذلك بعد انتشار شائعات عن طلاقهما، الصور لاقت تفاعلا كبيرا بين المتابعين، الذين اثنوا على العلاقة المميزة بينها وبين زوجها والذي ظهر جليا في لقطاتهم الرومنسية والمليئة بالحب.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى