أهم الأخبارفن ومشاهير

وفاة الاعلامي مدني رحيمي بسبب هذا المرض و تركي ال الشيخ يتأثر !

توفي الإعلامي الرياضي السعودي مدني رحيمي في المستشفى التخصصي عن عمر يناهز 75 عاماً وبحسب التقارير ، كان الراحل يعاني من مضاعفات الجلطة التي تعرض لها منذ 4 سنوات.

وكتب الناقد الرياضي جمال عارف عبر “تويتر”: “انتقل إلى رحمة الله تعالى الأخ العزيز الدكتور مدني رحيمي، اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عنه وأسكنه جنات النعيم، إنا لله وإنا إليه راجعون، دعواتكم له بالرحمة والمغفرة”.

كما كـتب المستشار تركي ال الشيخ عبر تويتر :” خالص العزاء لأسرة أخي الدكتور مدني رحيمي رحمه الله وعزائي لكل الأسرة الرياضية السعودية…فقدنا اليوم قامة من قامات الوطن…إنا لله وإنا إليه راجعون”

وعلق اخرون على هذا الخبر الحزين حيث جاءت التعليقات :” رحم الله الدكتور #مدني_رحيمي وأعلى منازله في جنات النعيم فلقد كان رحمه الله جزء جميل من تاريخنا الرياضي . رحم الله وجه ضاحكًا مستبشرًا وأسأله تعالى أن يجعله يوم القيامة من الضاحكين المستبشرين بلقاءه”.

وعلق البعض الاخر :” انا لله وانا اليه راجعون اللهم ارحم عبدك الاعلامي الكبير والخلوق والمحبوب #مدني_رحيمي واغفرله واسكنه فسيح جناتك”.

واضاف البعض :” إن لله وإنا إليه راجعون .. الله يرحمه ويغفرله ويتغمد روحه الجنة ويجعله في الفردوس الأعلى من الجنة”.

يذكر أن مدني لعب لنادي الاتحاد السعودي قبل أن يهجر كرة القدم لإكمال تعليمه وبعد حصوله على درجة الدكتوراه في علم الاجتماع التربوي عاد ليعمل في بيته الاتحاد كإداري. كما عاد لناديه عام 1982 وتولى بعض الأعمال الإدارية ويعتبر مدني من أفضل المحللين الرياضيين وأبرز الاعلاميين حيث شارك في العديد مع القنوات التليفزيونية والإذاعية ومنها القنوات السعودية الرياضية و قنوات الدوري وقنوات الكأس القطرية.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى