أهم الأخبارفن ومشاهير

أنجلينا جولي تستعين بـ قاتل مأجور لـ إنهاء حياتها

أثارت الفنانة العالمية أنجلينا جولي حالة من الصدمة بين متابعيها ومحبيها، بعد اعترافها بالتفكير بإنهاء حياتها في وقت سابق من مراهقتها من خلال استئجارها قاتل محترف بدلاً من إنهاء حياتها بنفسها، إلا أن الأخير فاجأها بطلب غريب.

وكشف تقرير عن تفاصيل صادمة لمرحلة الاكتئاب التي مرت بها الفنانة في عمر الـ19 أدت إلى تفكيرها في انهاء حياتها، مشيرا إلى أنها ذكرت ذات مرة في مقابلة أنها تعاني من صراع مع صحتها العقلية وقالت: “لقد عشت حياة سعيدة للغاية، لكن كان لدي تحديات خاصة. لقد كنت أعاني من اضطراب ما بعد الصدمة”، بحسب ما نقله موقع Evie.

ونقل حساب “Daily Loud” على تويتر هذا الخبر، وكتب ما معناه: “حاولت أنجلينا جولي ذات مرة استئجار شخص محترف بإنهاء حياة الآخرين، لأنها شعرت أن هذه الطريقة ستكون أسهل على أسرتها من ارتكابها الفعل بنفسها. ويُزعم أنه طلب منها الانتظار لمدة شهرين للتفكير بالأمر”.

ومع ذلك، جاء طلب غريب منه في أنها تفكر مرتين قبل أن تقدم على الخطوة. حيث قالت جولي: “لقد كان شخصاً لائقاً بدرجة كبيرة وسألني عما إذا كان بإمكاني التفكير في الأمر والاتصال به مرة أخرى في غضون شهرين. ثم تغير شيء ما في حياتي، واعتقدت أنني سألتزم به”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى