أهم الأخبارفيديو

تغير كبير في شكل دانا جبر بعد فضيحة تسريب فيديوهات “جريئة” لها

فاجأت الفنانة السورية دانا جبر متابعيها من خلال نشر صورة جديدة لها عبر خاصية “ستوري” على “انستغرام” ظهرت فيها في شكل مختلف كليًا عن ذلك الذي عهده الجمهور.

وعقب نشرها للصورة، أثارت دانا جبر جدلًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأن بعضهم اعتبر أنها بدأت تلجأ الى عمليات التجميل بشكل مبالغ فيه الى الحدّ الذي يجعل من الصعب التعرف عليها حيث فقدت ملامحها الطبيعية.

بينما استبعد البعض الآخر أن تكون عمليات التجميل هي السبب، ورجّحوا أن تكون الفنانة السورية قد لجأت الى الفيلتر وبرامج الفوتوشوب من اجل تعديل الصورة، الأمر الذي جعلها تبدو مختلفة الملامح، بالإضافة الى لون شعرها الجديد.

وفي حين تغزّل جمهور دانا بجمالها، أشار البعض الى أن الصورة ليست سوى محاولات منها لإثارة الجدل وغضّ النظر عن فضيحة الفيديوهات الجريئة المسربة التي قيل أنها تعود لها.

حيث كانت مواقع وصفحات فنية قد تداولت خبر انتشار فيديوهات باسم الفنانة السورية دانا جبر على أحد المواقع الخادشة، الا ان وجهها لم يظهر في المشاهد، ما يجعل الخبر غير مؤكدًا، وقد يكون محاولة لاستغلال دانا من قبل بعض الأشخاص من خلال فبركة فيديوهات باسمها.

يشار الى أن دانا قد تعرضت لهجوم بعد انتشار صور لها بوضعيات جريئة، وكشفت حينها أن الصور مسربة من هاتفها الذي تمت سرقته، غير أن عددًا كبيرا من المتابعين تضامنوا معها مؤكدين أنه لا يحق لأحد التدخل بخصوصياتها.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى