أهم الأخبارفن ومشاهير

محسن جابر يرد على عمرو مصطفى : رح اكسب القضية

رد المنتج المصري محسن جابر على مواطنه الفنان عمرو مصطفى، بعد قرار الأخير برفع دعوى قضائية ضده بسبب استخدام ألحانه التي يمتلك حقوقها، مع مغني المهرجانات الشعبية.

وقال جابر خلال مداخلة هاتفية ضمن برنامج “كلمة أخيرة”، مع الإعلامي المصري عمرو أديب: “أنا مندهش مما كتبه. وأنا لا اعتدي على أي فنان”، مضيفا “لكن لو عمرو مصـطفى رفع عليّ قضية سوف أكسبها، لأنه رفعها عليّ أكثر من مرة قضايا وكسبتها وأنا لم أعتدِ على أي فنان”.

ووصف مصطفى بـ”الموهوب”، مشيرا إلى أن “اندفاعه وسرعة قراره” يسببان له بعض المشاكل.

وأكد محسن جابر أنه هو من اكتشف موهبة عمرو مصطفى ويملك حقوق الملكية لجميع أغانيه، مضيفا: “معرفش اللي قاله عمرو ده ومش عادي آخد حقوق حد، أنتجت لوردة وفايزة أحمد، وأنا مش بتاع مهرجانات”.

وكان عمرو مصطفى قد أعلن خلال الساعات الماضية عزمه مقاضاة محسن جابر، حيث كتب عبر “فيسبوك”: “ليس لدي أي خطوة غير اللجوء للقضاء المصري ليس ضد أشباه المطربين ولكن ضدك وأبطال جميع التنازلات والتوكيلات المجحفة التي أساءت لحقي الأدبي الغير قابل للتنازل عنه ولسمعتي الفنية أمام الشعوب العربية”.

وأضاف: “نداء إلى جميع محامي الملكية الفكرية في مصر والوطن العربي رجاء التواصل معي لن تكون قضيتي فقط ستكون قضية كل مبدع وكل وريث لمبدع يتم المتاجرة بفنه ويسمح فقط إعطاء التصريح لفنه لمن يدفع أكثر وليس لمن يحترم فنه”.

وأشار عمرو مصطفى إلى أن قضيته مع محسن جابر “لها أبعاد أكبر وأعمق من الحقوق فقط”، موضحا “هذه قضية ثقافة شعب يتم التحكم فيها عن طريق بعض الأشخاص وجميع شركاتهم خارج حدود البلد”.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى