أهم الأخبارفن ومشاهير

اخر تسجيل صوتي لـ وائل الابراشي قبل وفاته .. اليكم ما جاء فيه

نشر القائمون على قناة الإعلامي المصري وائل الإبراشي في “يوتيوب”، رسالة صوتية له كان قد سجلها قبل رحيله بأيام، أعرب من خلالها عن مدى شوقه لعودته إلى الشاشة من جديد، بعد ابتعادها عنها بسبب إصابته بفيروس كورونا، وحينها تمكن المرض منه وتوفي على إثر المعاناة من مضاعفاته.

ووجه الإبراشي التحية لمتابعيه في بداية رسالته، وأكد أنه يعلم أنه غاب عنهم كثيراً، حيث كان يتألم طوال هذه الفترة ليس بسبب المرض ولكن نتيجة ابتعاده عنهم.

وذكر أن التواصل مع المشاهد هو أساس مهنته وكان يمنحه الحياة، وعلى الرغم من معاناته مع المرض، فإنّ المعاناة الحقيقية بالنسبة له هي عدم ظهوره على الشاشة.

ووصف الإعلامي الراحل فترة ابتعاده عن الجمهور بالقاسية، وأكد في رسالته الصوتية أنه اعتاد التواصل معهم وتوصيل الحقائق والمعلومات لهم ومناقشتهم وحل مشاكلهم، وأعرب عن أمنيته بالعودة لهم مجدداً لمنحه لذة الحياة مرة أخرى، لكن القدر لم يمهله لتحقيق تلك الرغبة ورحل قبل أن يعود لمشاهديه.

كما وجه الإبراشي عدة نصائح في آخر رسالة منه للمشاهدين، حيث طالبهم بتطوير ذاتهم والافادة من التجارب القاسية حتى تكون بمثابة نقلة نوعية في حياتهم وللانتقال لأشياء أفضل، وأكد لهم أن الأيام المقبلة سوف تكون أكثر اختلافاً وتطوراً.

https://www.facebook.com/watch/?v=191725633634345&t=181

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى