أهم الأخبارفن ومشاهير

انذار بحق فيلم محمد رمضان الجديد ” ع الزيرو” والسبب تجارة الأعضـ ـاء البشرية

تعرض الفيلم المصري “ع الزيرو” لـ الفنان المصري محمد رمضان، لإنذار رسمي للرقابة على المصنفات الفنية، بعد بدء عرضه من قبل أحد المحامين.

وأشار المحامي إلى أن بعد عرض الفيلم وجد أن محتواه يروج لجريمة تجارة الأعضاء البشرية بشكل يجعل المشاهد يتعاطف مع البطل المجرم.

وأضاف الإنذار: “من خلال أحداث الفيلم، يتاجر بطل العمل بالأعضاء البشرية لغرض نبيل وهو علاج نجله المريض، وهو ما يمنح هذه التجارة غير المشروعة دعماً معنوياً، ولهذا أطالب بوقف عرض فيلم ع الزيرو ولو مؤقتا، والعمل على مراجعة المحاذير الرقابية وتفعيل مواد قانون الرقابة على فيلم ع الزيرو، واتخاذ اللازم قانوناً”.

ورد الطبيب مدحت العدل مؤلف الفيلم على الإنذار قائلاً: “انا رجل طبيب بشري وضد تجارة الاعضاء البشرية و أحاربها، كما ان لها سماسره يحتالون على الشباب و هم موجودون في كل مكان و هم مافيا لبيع الأعضاء و الأمر ليس مقتصراً على مصر فقط بل في كل دول العالم”.

وتابع: “لن ندفن رؤسنا في الرمال وسنواجه مثل هذه الجرائم و نتصدى لها في سبيل العلاج، الرقابه على المصنفات الفنية رقابه محترمة و تعي و تقدر قيمة فيلم ع الزيرو، و ما يدعو اليه من قيم إنسانية و محاولة التصدي لهذه التجارة المحرمة والمجرمة في العالم كله”.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى