أهم الأخبارفن ومشاهير

اصالة حزينة وابنها خالد يوجه رسالة لـ طارق العريان بعد أن شكك في رجوليته

يستمر خالد ابن الفنانة السورية اصالة من طليقها ايمن الذهبي في اثارة الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي متحدثًا عن طليق والدته طارق العريان.

وظهر خالد الذهبي في مقطع فيديو جديد بعد هجومه على طليقها المصري طارق العريان في وقت سابق، موضحاً سبب الهجوم الرئيسي.

وقال الذهبي إنه حاول أن يقدم نصيحة الى العريان منادياً اياه بـ”تيتو”، من اجل تخصيص المزيد من الوقت لأفراد اسرته، إلّا ان محاولته باءت بالفشل.

وأضاف خالد في مقطع الفيديو الذي نشره “إلا أهلي إلا إخواتي ومامتي.. كنت أتمنى يكون موجود أكتر وأنا تضايقت وقلت اللي قولته ويا تيتو إنت عارف إني قلبي أبيض أنا بسامح وإنت عارف أنا بحبك أد إيه”.

وختم ابن اصالة قائلًا “في فرق بين أنا ومامتي محدش ينفع يجيب سيرتها أو يمسها مينفعش أسكت.. إلا إخواتي وأمي لازم ياخدوا حقهم.. شكرًا”.

وكان خالد الذهبي نشر صورة جمعته بأصالة وأخويه، قال فيها للعريان ان من لا يهتم بعائلته ليس رجلًا، طاليًا منه ان يخصص مزيدًا من الوقت لأولاده، ليردّ عليه العريان على طريقته.

وفي ظلّ هذه المناوشات بين ابن اصالة وطليقها، تعيش الفنانة مرحلة متقلبة في حياتها، وقد بدا ذلك من خلال مقطع فيديو نشرته عبر خاصية “ستوري” على “انستغرام”.

واستعانت اصالة بفيديو للفنان السوري ايمن زيدان من احدى مقابلاته التلفزيونية تحدّث فيه عن الحزن، ويقول ايمن في المقطع “ما حدا بيقرر يكون فرحان او متضايق، الفرح هو خيار مشتهى ومنشود، لكن بالحياة سأكون أنا.. نعم حزين وليرلني العالم كما أنا”.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى