أهم الأخبارفن ومشاهير

منى واصف تتحدث عن اعتزالها التمثيل وتكشف سرا عن زوجها: خسرت احلامي بسببه

عُرِفَت النجمة السورية منى واصف، بأدوارها القوية كما في “الهيبة” و”الصندوق الأسود” و”ليالي الصالحية”، إلًّا أنها صدمت الجميع حينما قالت أنا أدوارها لا تعكس شخصيتها الحقيقة.

وحلت منى ضيفة على “بودكاست بيج تايم” مع الإعلامي عمرو أديب، مؤكدة أنها تحبذ تقديم دور السيدة القوية، وتتجنب على الدوام تقديم المرأة الضعيفة، لأنها تؤدي إلى شعورها بالمرض لاحقًا.

ولفتت منى إلى أن الأدوار القوية تعزز فيها القوة، لكن باعتبارها ممثلة فهي تقدم دور المرأة الضعيفة من أجل تقديم رسالة، حيث تحاول قدر الإمكان صنع توازن بين الشخصيتين.

وشددت على أن المرأة التي تفضل البقاء في المنزل من أجل تربية أطفالها ورعاية منزلها يستحيل وصفها بـ”الضعيفة”، فمن وجهت نظرها هي تنشئ “جيل أبطال”. وأوضحت منى أنها لا تشبه أدوارها، فهي لا تعتبر نفسها امرأة قوية.

وكشفت منى أن زوجها محمد شاهين طلب منها اعتزال التمثيل، وهو ما وافقت عليها، لكن بعد عام كامل شعرت بالألم يعتصرها لرؤية زميلاتها على الشاشة وهي بعيدة، وقالت: أنا خسرت أحلامي بسبب زوجي، لكن حسيت إني إما أن أترك أو أستمر في التمثيل، وبعد سنة لم أستطيع تشغيل التليفزيون، لكي لا أشاهد زملائي على الشاشة، بينما أنا بالبيت.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى