أهم الأخبارفن ومشاهير

اول ظهور لـ داليا نعيم باربي العراق بعد اختطافها من قبل مجهولين

تصدر خلال الساعات الماضية الظهور الأول للإعلامية والبلوغر العراقية داليا نعيم والمعروفة بـ “باربي العراق”، وذلك بعد انتشار خبر اختطافها.

وكانت حالة من الغموض قد التفت حول اختطاف داليا نعيم “باربي العراق”، وذلك بعدما وثقت كاميرات المراقبة لحظة اختطافها من منطقة المنصور غرب العراق.

وفي أحدث تطورات القضية، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات العراقية صورة للشابة بعد نجاتها، إذ أظهرت الصورة المتداولة، البلوغر العراقية، مصابة في الوجه واليد، وكدمات متفرقة.

وكشفت مصادر “العربية.نت”، أن الناشطة العراقية الشهيرة على مواقع التواصل، واسمها داليا نعيم وصلت إلى مستشفى اليرموك برفقة دوريات الأمن التابعة لقاطع حي العامل.

وادعت الناشطة أنها خطفت على يد ثلاثة أشخاص مجهولين ملثمين كانوا يستقلون مركبة سوداء اللون الحاضر من منطقة المنصور الدوادي.

ونقلت بعدها بمركبة أخرى مجهولة النوع والمواصفات، إلا أنها تمكنت من الهرب من الخاطفين بعدما قفزت من صندوق المركبة أثناء سيرها ضمن منطقة سريع الرضوانية الجسر الرابع.

وأفادت مصادر “العربية.نت” بأن الحادث أدى إلى إصابتها بكدمات في الوجه بسبب قفزها من المركبة، حيث نقلت إلى مستشفى اليرموك.

للمزيد تابعوا التقرير.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى