أهم الأخبارفن ومشاهير

داليا نعيم تكشف عن ابنتها للمرة الاولى وهذ ما قالته عن تعرضها للضـ ـرب من قبل طليقها

اثارت الاعلامية العراقية داليا نعيم جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي عقب ظهورها مع الاعلامية اللبنانية رابعة الزيات ضمن برنامجها شو القصة وكشفت عن العديد من التفاصيل الخطيرة عن حياتها الشخصية.

وتطرقت الاعلامية بحديثها عن عدد عمليات التجميل التي خضعت لهم قائلة :” إنها خضعت لعمليات تجميل في جسمها من أجل الحصول على تضاريس ومنحنيات تجعلها أكثر أنوثة”. ومن ثم اضافت خلال المقابلة أن عمليات تجميل أنفها بلغت خمس عمليات قائلة: “عمليات خشمي ما خدت نص عمليات التجميل اللي أجريتها”.

كما اكدت داليا نعيم ان تكلفة هذه العمليات تجاوزت الـ100 ألف دولار مما عرضها للعديد من الانتقادات خاصة وأن هذه العمليات تببت في تحول ملامحها بشكل واضح لتصبح وكأنها شخص آخر مقارنة بما كانت عليه في بدايتها.

وصدمت داليا نعيم الجمهور بـ وجود ابنة لها من طليقها الاول ولكن هي لا تظهرها على الاعلام لكي تعيش طفولتها بشكل سليم وان ابنتها تعيش معها.

اما عن طليقها الثاني فهو من نائب في البرلمان العراقي ولكن العلاقة معه لم تكن جيدة وكان يقوم بالاعتداء الجسدي عليها وضَربها عدة مرات وكان عندما يعتدي عليها يهديها بيتا.

والجديد لـ داليا نعيم انها تعيش الان علاقة حب جديدة ولكنها رافضة فكرة الزواج في الوقت الاني، اما عن رأيها في المساكنة فقالت انها لا تمانع بها ولكن المجتمع العراقي ينبذ هذه الفكرة.

كما صدمت داليا نعيم جمهورها  ليس فقط بعدد عمليات التجميل التي خضعت و التفاصيل الجديدة عن حياتها الخاصة بل بكشفها عن عمرها الحقيقي والذي تفاجأ بأنها من مواليد عام 1993، أي أن عمرها لم يتجاوز الـ29 عاماً، وهو ما صدم عدد كبير من المتابعين اللذين عبروا عن اندهاشهم.

 

 

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى