أهم الأخبارفن ومشاهير

ظهور ابنة لـ اليسا على الرغم من عدم زواجها …

الشابة مصرية ورسالة مؤثرة لوالدتها

شكل تصريح للنجمة اللبنانية اليسا حول وجود ابنة لها صدمة لدى جمهورها كونها غير متزوجة. إلا أن اليسا شرحت تفاصيل القصة.

البداية كانت خلال إطلالة لاليسا مع الإعلامي زافين في حلقة خاصة لمناسبة مرور عشرين سنة على نجاحها في الفن، وفي الوقت عينه بعد مرور عشرين سنة على أول مقابلة أجراها معها زافين عندما كان في بداياته على شاشة تلفزيون “المستقبل”.

وخلال المقابلة أشارت اليسا الى ان العشرين سنة مرت كلمح البصر، وأنها كانت مجتهدة، وهذا ما جعلها في الطليعة، وأنها طوال مسيرتها حاولت أن تحافظ على نفس المستوى، وتحترم فكر الجمهور ورأيه. وقدّمت شكرها للناس الذين آمنوا بها ودعموها واشتروا ألبوماتها. واختارت ثلاثة وجوه لتذكرهم بالاسم وتشكرهم، وهم وسيم طبارة الذي تعلّمت منه الالتزام بالوقت والمواعيد، وجان صليبا، والمخرج الراحل سيمون أسمر الذي لم يؤمن بموهبتها، وألغى عقدها مع استديو الفن، وهذا ما جعلها تجتهد لثبت له موهبتها.

وكشفت اليسا أنّها لم تولد وفي فمها ملعقة من ذهب، وأنها من عائلة فقيرة، وأحياناً لم تكن تستطع ان تحتفل بعيد ميلادها.

أما عن الامومة والزواج، فأكدت اليسا أنه لا يعنيها الشعور بهما لأنها تؤمن بأنّ كل شي مكتوب.

وأضافت أنّه لديها بنت وهي احدى معجباتها من مصر وتدعى انجيلا السيسي، وأنّ إحساس الأمومة لا ينقصها، لأنها تعيشه مع انجيلا، فهي بمثابة ابنتها وليس بالضرورة أن تكون من دمها ولحمها. وقالت إنّ علاقتها بانجيلا توطدت عندما مرضت ولم تفارقها أبداً، وأنها تعرف هذه “الابنة” منذ صغرها، حيث كانت تحضر كل حفلاتها في مصر، ومع الأيام، بدأت تشعر تجاهها بهذا الإحساس.

وكان اسم انجيلا قد ظهر في عيد الام من السنة الفائتة حيث تلقت إليسا رسالة تهنئة مؤثّرة وموقّعة من صديقتها المصرية المقربة جداً أنجيلا السيسي.

ونشرت النجمة نص الرسالة عبر حسابها على “تويتر” وجاء فيها: “بالنسبة إلي أنت أمي، الشخص الذي يتمنى الجميع أن يشكل جزءًا من حياتهم… وأنا محظوظة لوجودك في حياتي. أحبك أمي، يا كل شيء بالنسبة إلي، يا سندي”.

وتعليقاً عليها غرّدت إليسا: “حبي، ابنتي باركك الله لي يا قلبي”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى