أهم الأخبارفن ومشاهير

بعد اعلان اصابتها بسرطان الثدي.. عمرو يوسف يوجه رسالة مؤثرة لـ زوجته كندة علوش

علّق الفنان المصري عمرو يوسف للمرة الأولى على مرض زوجته الفنانة السورية كندة علوش، والتي أعلنت عن إصابتها بمرض سرطان الثدي من خلال مقابلة أجرتها مع الإعلامية المصرية منى الشاذلي.

وفي حلقة خاصة، كشفت كندة علوش لحظة اكتشافها للمرض، والمراحل الصعبة التي مرت بها بكل ثقة وإيمان، كما تحدثت عن أصعب لحظة حدثت وهي اكتشاف إصابة والدتها بذات المرض.

كما وكشفت علوش عن دعم زوجها الفنان عمرو يوسف منذ لحظة اكتشافها للمرض مروراً بمراحل العلاج، والذي بدوره كتب كلمات مؤثرة دعماً لزوجته عبر صفحته الشخصية في “انستغرام”.

ونشر يوسف صورة جمعته بزوجته، وأرفقها بتعليق قال فيه: “الحمدلله ثم الحمدلله ثم الحمدلله.. الحمدلله على كل شيء.. ظروف صعبة مرينا بيها على مدار سنتين”.

وتابع عمرو يوسف متحدثاً عما واجهته زوجته طوال هذه الرحلة قائلا “أنت كنت مؤمنة ومسلمة أمرك لله.. ظهورك وكلامك قوى ناس كتير هتبدأ رحلتها وكانت خايفة.. لكن انت في عز تعبك اديتيهم قوة”.

ووجه الفنان المصري دعم نفسي كبير لزوجته قائلاً: “ربنا يخليكي ليا ولأولادك ولحبايبك في الدنيا كلها اللي ما بطلوش دعاء ليكي من ساعة ما عرفوا.. ربنا يحبب فيكي خلقه كمان وكمان عشان انتي تستاهلي كل حب الدنيا.. يا أجمل قلب في الدنيا”.

واختتم رسالته بوضع اسمه في النهاية كاتباً: “عمرو”.

https://www.instagram.com/p/C8ktNuzN9D3/?hl=ar

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى