أهم الأخبارفن ومشاهير

احدث ظهور لـ انانت امباني و زوجته في مناسبة دينية بعد شائعة طلاقهما

تحتفل عائلة أمباني، التي تشمل راديكا ميرشانت،نينا أمباني، موكيش أمباني وأنانت أمباني، بمناسبة دينية كبيرة تُعرف بـ “غانبتي شاتورثي”، حيث استقبلوا “غانبتي بابا” في منزلهم الفخم “أنتيليا”، إيذاناً ببدء الاحتفالات.

وفي ليلة امتلأت بالألوان، قامت عائلة أمباني باستقبال تمثال “غانبتي بابا” في منزلهم “أنتيليا”. شارك الزوجان حديثا الزواج، أنانت أمباني وراديكا ميرشانت، في إحضار التمثال الذي يُطلق عليه اسم “راجا أنتليا”، وذلك بحضور والديّ أنانت، نينا وموكيش أمباني. هذه المناسبة تعتبر واحدة من أهم الأحداث الدينية التي تجمع العائلة كل عام.

وتم تداول فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر الطقوس الداخلية للاحتفال في منزل “أنتيليا”. في الفيديو، تظهر راديكا ميرشانت، وهي ترتدي لباساً تقليدياً أحمر مميز، وتقوم بحمل صينية الطقوس إلى جانب نينا أمباني التي كانت ترتدي بدلة وردية مُطرزة، حيث كانت تشرف على الترتيبات الخاصة بالاحتفال. كما يظهر أنانت أمباني في الفيديو يتحدث مع والده موكيش أمباني.

وكالعادة ظهر العديد من نجوم بوليوود، وهم يشاركون عائلة أمباني تأدية الطقوس الشعائرية للاحتفال الذي يجمع نفس النجوم تقريباً كل عام، وحضر هذه المرة كل من كارينا كابور وسيف علي خان وسلمان خان وغيرهم، إلا أن النجمة ديبيكا بادوكون لم تحضر كعادتها السنوية بسبب انشغالها في تحضيرات الولادة.

https://x.com/gorgeous4ew/status/1832595875538821510

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى