أهم الأخبارفن ومشاهير

شقيقة كريستيانو رونالدو ترتدي الحجاب داخل الجامع

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور لـ شقيقة اللاعب البرتغالي ومهاجم نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو وهي مرتدية الحجاب، ومتواجدة داخل الجامع.

وفي التفاصيل، تواجدت ليليانا كاتيا افيرو شقيقة كريستيانو رونالدو في قلب جامع الشيخ زايد الكبير في أبو ظبي.

وظهرت ليليانا، مرتدية الحجاب والعباءة في الصرح الديني، وبإطلالة بسيطة وأنيقة، أثارت إعجاب المتابعين وأشادت بتقديرها للثقافة الإماراتية والعربية.

وتداول متابعون صور ليليانا، على منصات التواصل الاجتماعي، بعد أن شاركت الصور مع متابعيها عبر صفحتها الشخصية في “انستغرام”، معبرة عن إعجابها الشديد بجمال المسجد وهندسته المعمارية الفريدة.

وفي تعليقها على الصور، أشادت ليليانا بـ”مسجد الشيخ زايد”، ووصفته بأنه أكبر منطقة جذب سياحي في أبو ظبي، وأعجبت بشكل خاص بالسجادة الضخمة الموجودة، في قاعة الصلاة الرئيسة والتي تعتبر الأكبر في العالم.

كما أكدت ليليانا، أن زيارة الجامع كانت تجربة مؤثرة بالنسبة إليها، وأنها تعتبره من أجمل الأماكن التي زارتها في حياتها.

وكتبت ليليانا في منشورها: “يعد مسجد أبو ظبي، جامع الشيخ زايد الكبير، أكبر منطقة جذب سياحي في المدينة، وهو عمل عظيم موجه للدين الإسلامي، يدهش بجماله وهندسته وحجمه”.

وأضافت: “أكبر سجادة في العالم توجد في قاعة الصلاة الرئيسة، وهي تحتوي على ميدالية إسلامية من صنع فنان وصانع السجاد من الجيل الثالث الدكتور علي خليقي، استغرق صنع السجادة جهود 1200 حرفي”.

وتابعت في منشورها: “يعد مسجد الشيخ زايد الكبير عملاً مثالياً بين الهندسة المعمارية الحالية مع الحفاظ على الجذور الثقافية السابقة، شخصيا.. كانت من أجمل الأماكن التي زرتها في العالم، تستحق الزيارة والتعرف على الثراء الثقافي لهذا المكان، إنه مكان مجاني، لا يوجد أي رسوم للزيارة، تجربة مؤثرة”.

https://www.instagram.com/p/DA0_M55zfY0/?hl=ar&img_index=1

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى