أهم الأخبارفن ومشاهير

بعد انفصالها .. شاهدوا نادين نسيب نجيم تعلن قرارا مفاجئا برفقة معجبيها

فاجأت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم الجمهور بقرارها وذلك بعد اعلانها انفصالها عن خطيبها رجل الاعمال السوري ناريغ ناربيكيان يوم أمس.

وفي التفاصيل، كشفت نادين نسيب نجيم عن عزيمتها واصرارها للانطلاق بمشروع جديد يخص علامتها التجارية NNN، في تأكيد على ان الانفصال لم يثبط من عزيمتها، بل على العكس تماماً.

وشاركت الفنانة اللبنانية بعد ساعات قليلة من إعلان انفصالها الصادم، منشوراً عبر “ستوري” صفحتها الشخصية في “انستغرام” يتضمن شكل صحيفة يتقدمها عنوان كتب بخط عريض، جاء فيه: هل أنت مستعد للسفر؟ مستحضرات نادين نجيم للجمال ستأخذك إلى وجهات متعددة.

وأرفقت نادين المنشور بسؤال استفهامي، كتبت فيه: هل تريدون السفر برفقتي؟ ابقوا على اطلاع. وأضافت تعليقًا آخر: هل تخطط لإجازة جديدة قريبًا؟.

ولم تكشف نادين تفاصيل مشروعها الجديد، لكن تكهن البعض أنها تعمل على إطلاق مجموعة مكياج خاصة بالسفر، على غرار أكبر الشركات العالمية المختصة بمستحضرات التجميل.

من جهة أخرى، اعتقد البعض أنها تتجهز للانطلاق في رحلة بمشاركة جمهورها، كنوع من الترويج لمنتجاتها.

وفي وقت سابق، أعلنت نادين نسيب نجيم انفصالها عن خطيبها رجل الأعمال السوري ناريغ ناربيكيان، وذلك من خلال مشاركتها “ستوري” عبر صفحتها الشخصية في “انستغرام”.

وظهرت نادين في الفيديو تقود “جيت سكي”، وفي الخلفية أغنية “Unstoppable”، وكتبت تعليقًا غامضًا حول زواجها أو انفصالها عن خطيبها، قائلة: يسعدني أن أعلن أنني متزوجة رسميًّا، لكنني في الحقيقة عزباء.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى