أهم الأخبارفن ومشاهيرفيديو

بعد صورة عبد المنعم عمايري .. أمل عرفة : المستقلات مستعدات للتخلي عن أزواجهنّ

بعد تصدّر الفنان السوري عبد المنعم عمايري الترند بسبب مشهد له في الحمام، أثارت الفنانة أمل عرفة ضجّة كبيرة بدورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصريحاتها حول الزواج.

في مقابلة إذاعية لها، إأكّدت أمل عرفة أن النساء المستقلات ماديًا في الوطن العربي مستعدات للتخلي عن أزواجهنّ.

حيث أجابت في “بودكاست المختار” عن سؤال حول ما ينقص المرأة في حال لم يكن الرجل موجودًا في حياتها، وأشارت إلى أنّ المرأة المستقلة ماديًا تقلّ حاجتها للرجل عن المرأة التابعة ماديًأ، جازمة بأنّ 90% من النساء المستقلات ماديًا مستعدات للتخلي عن أزواجهنّ، مبيّنة أنها في الوقت الحالي أدركت قيمتها الإنسانية، كونها تستمتع بحياتها مع بناتها دون أن تحسب حسابًا للغد.

البعض ذهب إلى ما وراء تصريح أمل عرفة، في إشارة إلى أنّ وضعها الماديّ الجيد قد يكون من أحد أهمّ الأسباب التي جعلتها تنفصل عن عبد المنعم عمايري الذي تزوجت منه عام 2001 وقد أنجبت منه ابنتين “سلمى” من مواليد 2005 و”مريم” من ‏مواليد 2008، وانفصلت عنه تحديدًا عام2015.

ما يؤكد من صحّة هذه الفرضية، أن الفنانة السورية أوضحت في المقابلة أنّ “نفسها، وبناتها، وعملها” هي الأركان الأساسية في حياتها، وإذا دخل رجل إلى حياتها ليكون الركن الرابع أو لم يأت فهي ستبقى امرأة مستقرة وسعيدة وراضية.

وفي العودة إلى آخر أخبار الفنان السوري عبد المنعم عمايري، فقد أثار الجدل بمشهد له في مسلسل “قيد مجهول”، وظهر عمايري في الصورة وهو يجلس لقضاء حاجته داخل الحمام، الأمر الذي وصفه متابعوه بالمشهد “المقرف والمقزز”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى