أهم الأخبارفن ومشاهير

ديما بياعة تتحدث عن الفراق ومعلومات حول انفصالها عن زوجها احمد الحلو

مع بداية شهر رمضان الكريم، فاجأت الفنانة السورية ديما بياعة متابعيها من خلال منشور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أثار الحيرة حول علاقتها بزوجها المغربي احمد الحلو خاصة وأنها تحدثت فيه عن الفراق بين الأحبّاء.

احتمال وجود خلاف بين الثنائي ليس مستبعدًا، خاصة وأنّ علاقتهما قد مرّت في الفترات الأخيرة بمصاعب وصلت إلى حدّ الانفصال وابتعادهما عن بعضهما البعض لفترة، وتصدر خبر انفصالهما في ذلك الحين محركات البحث.

في التفاصيل، أعادت ديما بياعة نشر مقولة للإعلامي مصطفى الآغا، وذلك من عبر خاصية “ستوري” في حسابهاغ على “انستغرام”، وجاء فيها “من أراد الفراق عنك رأى الثقب بابًا، ومن أراد البقاء معك صنع من الجدران أبوابًا”، وعلقت ديما مؤكدة على صحة المقولة، في حين لم يبادر زوجها إلى التعليق.

ديما بياعة

هذه المقولة طرحت علامات استفهام كثيرة ترتبط بزواج بياعة من احمد الحلو وبدت بمثابة رسالة منها إلى زوجها لتعبّر من خلالها عن أنّ الحلول موجودة وليست هي من تريد الفراق، وأكّدت هذه الرسالة أنّ أمرًا شائكًا يعترض علاقتهما، خاصة وأنّ انفصالهما في الفترة السابقة جاء على خلفية غيرة الفنانة السورية عليه، وهي التي سبق لها وأن انفصلت عن تيم حسن بسبب أخبار عن علاقة تجمعه بنسرين طافش.

الجدير بالذكر أنّ ديما كانت قد لفتت في مقابلة سابقة إلى أنّ علاقة زوجها بأبنائها من تيم حسن جيدة، مؤكدة أنه صديق بالنسبة لهما وليس زوج أم، وحين دخل إلى حياتها كانوا صغاراً، وتعامل معهما بطريقة ذكية بحيث لا يأخذ مكان والدهما الفنان السوري تيم حسن، مبدية رأيها بالأخير.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى