أهم الأخبارفن ومشاهير

ديما بياعة تفكر بالإنجاب.. تهدد بعد فشل تجميل والدتها وهذا ما قالته عن تيم حسن

كشفت الفنانة السورية ديمة بياعة خلال لقائها ضمن برنامج “بودكاست المختار” مع الإعلامي باسل محرز، أنها تعرضت للضرب كثيراً في طفولتها من والديها، كما أنها تضرب أولادها على حق، مؤكدة أن الطفل يتعلّم بهذه الطريقة.

وحول الانتقادات التي طالت والدتها الفنانة السورية مها المصري لقيامها بعمليات التجميل، أكدت بياعة أن والدتها أجرت عملية “الفيلر الدائم” سابقاً، وأخطأت في ذلك كغيرها لذا أجرت أكثر من عملية أخرى لإزالته، مشيرةً إلى أن البعض حاول تشويه صورها مما أتعبها نفسياً، فهددت ديمة بمقاضاة كل من يسء لوالدتها. ولفتت ديمة إلى أنها تريد تجميل أنفها من شدة إصرار الناس من حولها على ذلك، مؤكدةً على أنها ستعلن عن الأمر حين تقوم به.

وأكّدت بياعة أن ثقتها بنفسها ازدادت أكثر بعد زواجها من المغربي أحمد الحلو، وتعلمت أن ترى الدنيا بشكل مختلف، مشيرة إلى أنها تغار كثيراً عليه لكنها لا تشعره بذلك، والهاجس الوحيد لديها تجاهه هو أن تتوقف عن حبه ذلك لأن هذا الأمر يحدث عندما تزداد المشاكل الجوهرية في العلاقة، وتفقد الإحساس بالطرف الآخر.

وعن علاقة زوجها بأبنائها  و”ورد” لفتت بياعة إلى أنه صديق بالنسبة لهما وليس زوج أم، وحين دخل إلى حياتها كانوا صغاراً، وتعامل معهما بطريقة ذكية بحيث لا يأخذ مكان والدهما الفنان السوري تيم حسن.

وأضافت بياعة أنها دائماً ما كانت تحلم بإنجاب ابنة لذا فهي تمتلك الوقت الكافي لتفعل ذلك، لكنها تحتاج إلى تفرغ وخاصةً كونها تفكر في إنجاب توأم.

وحول علاقتة ابنيها مع والدهم تيم حسن، بينت بياعة أن ابنها “ورد” يفتقد لوالده أكثر من “فهد”، كما أن تيم دائماً يحاول رؤيتهما، لافتةً إلى أنها باركت بشكل شخصي زواجه من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، معربةً عن حبها للكيلاني رغم أنها لم تلتقِ بها، وذلك كونها امرأة مثقفة كما أن أولادها يحبون الكيلاني وهذا يكفيها. وأضافت بياعة أنها لم تندم على أي كلمة تحدثت بها بحق زوجها السابق تيم حسن وهي لم تقل حياله سوى الحقيقة.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى