أهم الأخبارفن ومشاهير

دنيا بطمة تتحدث عن اسائة زوجها لها بسبب وزنها: “بيعتبرني دبة”

خرجت الفنانة المغربية  دنيا بطمة عن صمتها وردت على الانتقادات التي طالتها مؤخرا بعد تغير شكلها وملامحها واتهامها بالخضوع لعمليات تجميلية بطريقة مبالغ فيها، كما أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن كشفت عن تعليق زوجها المنتج محمد الترك على وزنها الزائد.

نشرت دنيا عبر حسابها الخاص في “انستغرام” فيديو ظهرت فيه وهي تشكر كل من هنئها بمناسبة عيد ميلاد ابنتها الكبرى غزل، وكشفت عن ما يتم تداوله باجرائها عمليات التجميل قائلة أنها عانت من زيادة الوزن بعد ولادة ابنتها “ليلى روز”، وهو ما أدى إلى التغيير الكبير في ملامحها بشكل ملحوظ.

وأشارت دنيا الى أنها في الآونة الأخيرة قامت بممارسة التدريبات الرياضة بشكل مكثف من أجل الحفاظ على لياقتها، لتؤكد بذلك أنها لم تخضع لعمليات تجميل في وجهها. وعلقت قائلة: “الجميع كان يسأل عن التغيرات التي حدثت بالنسبة لي ولدرجة جعلت زوجي يتحدث عن زيادة وزني والتي تعود للحمل، وسعيت لممارسة الرياضة من أجل الحفاظ على لياقتي والتدريب المستمر، لكن هذا الزيادة وجدتها مناسبة معي وتحديدا في العديد من الملابس”.

وفي سياق آخر انتشر فيديو لدنيا ظهرت فيه وهي تتحدث عن تعليقات زوجها بسبب زيادة وزنها، بحيث وصفها بـ “الدبة”.

الجدير بالذكر ان الجمهور كان قد لاحظ  التغيير الكبير في شكل الفنانة المغربية خلال مشاركتها في حفل استقبال شقيقتها ابتسام بطمة خلال شهر العسل بعد أيام من زفافها.

ويذكر أن  بطمة كانت قد لفتت الأنظار مؤخرا بصورها التي نشرتها عبر “انستغرام” بدون مكياج وبدت فيها ببشرة صافية نقية، حيث أوضحت أنها تخلت عن البوتوكس والفيلر من وجهها بسبب حملها في طفلها الثاني.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى