أهم الأخبارفن ومشاهير

ابنة عاصي الحلاني تتخلى عن مهنة والدها.. ووالدتها تعلق: كذابة

أثارت دانا ابنة الفنان اللبناني عاصي الحلاني ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما كشفت عن القرار الذي اتخذته مؤخرا في حياتها، كما أشعلت والدتها كوليت الحلاني منصات السوشيال ميديا بعدما وصفتها بالكاذبة.

إختارت دانا الحلاني التخلي عن مهنة والدها وإختيار مهنة خاصة بها بعيدة كليا عن الفن، فنشرت على حسابها الرسمي في “انستغرام” مجموعة صور من مركز عملها في مطعم باريسي وهي ترتدي زي الطهاة، وعلقت على الصور قائلة: “أفضل قرار اتّخذته في حياتي، إفعلوا ما تحبون”.

عاصي
دانا الحلاني

ونالت الصور الكثير من التعليقات الايجابية والترحيب الواسع  نتيجة رفضها في الدخول الى عالم الفن، وسافرت إلى باريس لتتخصص كـ “شيف” طبخ في احدى اهم الجامعات في فرنسا.

وبالتزامن مع القرار الذي اتخذته دانا، انتشر فيديو لها وهي تفاجئ عائلتها وصديقاتها بقدومها الى لبنان، وظهرت والدتها كوليت الحلاني متأثرة جدا في الفيديو وقالت لها بطريقة عفوية “لا، لا، كذابة”، وقامت باحتضانها وبدت وهي سعيدة جدا بقدوم دانا بعد غياب طويل لها في الخارج.

الجدير بالذكر أن دانا الحلاني تعيش حاليا في باريس، لاستكمال دراستها الجامعية، وهي فارسة ماهرة وتجيد ركوب الخيال كما والدها وورثت هذه الموهبة عنه، في حين ورث الوليد وماريتا عنه موهبة الغناء. ويشار إلى أن دانا هي الشقيقة الصغرى لـ ماريتا ولكنها أكبر من شقيقها الوليد.

ويذكر أن دانا ليست الوحيدة التي اتبعت شغفها في الحياة، بل كانت قد اتخذت شقيقتها ماريتا الطريق ذاته عندما قررت اغتنام فرصتها في التمثيل، بحيث كانت تجربتها الأولى بعالم التمثيل في مسلسل «2020» الرمضاني العام الماضي، ولفتت المتابعين بأدائها العفوي والتلقائي.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى