أهم الأخبارفن ومشاهير

كاظم الساهر يعلن وفاة زوجته والسبب مرضها النادر

فجع الفنان العراقي كاظم الساهر بوفاة زوجته وام اولاده عروبة الساهر بعد صراع مع المرض.وفي التفاصيل، نشر الفنان العراقي منشور على صفحاته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي وعلق عليه قائلا “إنّا لله وإنّا اليه راجعون السيدة عروبة الساهر، والدة أولادي وسام وعمر في ذمة الله الفاتحة”.

وبحسب الاخبار المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، فإن زوجة كاظم الساهر كانت تعاني من أزمة صحية طارئة في الفترة الأخيرة دخلت على إثرها إلى إحدى المستشفيات من أجل تلقي العلاج واستمرت في الأيام الماضية في العناية حتى تم الإعلان عن وفاتها، دون الكشف عن طبيعة مرضها.

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا الخبر الحزين، حيث علق البعض :”وفاة ام وسام طليقة كاظم الساهر…كانت معاه في ايام الفگر وماتخلت عنه من صار باظافره طحين واشتهر تخلى عنها”.

وايضا :” بعد عشرين سنة من الطلاق، كاظم الساهر يلغي حفلاته و ينعي طليقته و أم أبناءه وفاة السيدة عروبة الساهر الزوجة السابقة للفنان كاظم الساهر”.

كما اضاف البعض :” وفاة السيدة عروبة زوجة كاظم الساهر والدة “وسام وعمر” رحمها الله وأسكنها فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وعلى اثر هذه الواقعة تاجلت حفلاته في الولايات المتحدة وكندا لموعد آخر، وذلك بسبب ظروف الوفاة، حيت نشر :” عاجل بسبب ظروف غير متوقعة، تم تأجيل حفلات كاظم الساهر في أمريكا وكندا لموعد آخر. يمكنكم الاحتفاظ بتذاكركم للحضور في موعد جديد الذي سيعلن لاحقاً أو طلب استرداد كامل المبلغ. شكراً لتفهمكم”.

يذكر ان يذكر أن الفنان العراقي كاظم الساهر تزوج من ابنة عمه عروبة في عمر الـ 19 عاما، وانفصل عنها بعد 3 سنوات فقط، ولديه منها ولدان هما وسام وعمر. ولم يتزوج بعدها، ولهما وسام من مواليد 1981، وعُمر من مواليد 1987، وحفيدتان سناء من مواليد 2011، وآية من مواليد 2014 من ابنه وسام.

اما عن عدم زواجه للمرة ثانية قال كاظم الساهر:” لم أجد سيدة ممن أحببتهم تمكنت من إيصال العلاقة لحد الزواج”

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى