أهم الأخبارفن ومشاهير

هيثم شاكر يتسبب بايقاف الحفل في جدة سوبردوم ويدخل بنوبة بكاء على المسرح

تصدر اسم الفنان المصري هيثم شاكر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد توقيف حفله في جدة لدقائق ودخوله بنوبة بكاء على المسرح.

وفي التفاصيل، اوقف الفنان المصري الحفل في جدة سوبردوم لدقائق بسبب انهياره الشديد في البكاء، وهو ما جعل القائمين على الحفل يصعدوا إلى المسرح لتهدئته، وتفاعل الجمهور مع الموقف الذي حصل. اما بالنسبة لسبب بكاء هيثم شاكر فيعود السبب لفرحته الكبيرة باستقبال الجمهور له خصوصا انه من مواليد جدة، إلا أنه فوجئ باستقبال حافل مما جعله يدخل فى نوبة بكاء شديدة.

وقال هيثم شاكر :”مو كثير منكم يعرفوا أنني جداوي وأنا ولدت في جدة وهنا تحديدا في هذه المدينة كان بداية الحلم، وكبرت وحققت حلمي وصرت فنان مشهور بس طول الوقت وأنا أدور على حلمي وأدين بالفضل لهذه المدينة عشان هنا بداية الحلم”.
ومن ثم اضاف :” أنا جايي اليوم عشان أرد الجميل، فأنا اليوم عندي شعور السعادة والفرح ما ينوصف وقبل كل شيء كيف حال اللهجة تمام؟!.”

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا الحدث وقال البعض :” تأثر وبكي من فرحة نجاحه ومن قوة تفاعل الجمهور معاه في أغنية بقالها ١٤ سنة فنان بمعني الكلمة كل أغانيه حتي لو عددها قليل بسبب غيابه عن الساحة فترة لكن أغانيه كلها سايبة علامة وبصمة وعايشة مع الناس وكأنها نازلة امبارح يستاهل محبة وتفاعل الجمهور”

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى