أهم الأخبارفن ومشاهير

امراة تقتل زوج ابنتها في الاردن “اطلقت عليه النار واحرقت جثته”

ضجة واسعة اثيرت على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن اقدمت احدى السيدات في الاردن على انهاء حياة زوج ابنتها ومن ثم التخلص منه بطريقة صادمة.

في التفاصيل، أقدمت سيدة أردنية، على انهاء حياة “صهرها “ زوج ابنتها، وتخلصت منه عبر اشعاله، في منطقة الطاحونة غرب مدينة معان، جنوب البلاد.

وحددت الأجهزة الأمنية هوية الفاعل وهي “حماته“، و اعترفت خلال التحقيق أنها قامت بالتخلص من زوج ابنتها نتيجة وجود خلافات عائلية فيما بينهم.

وقال مصدر أمني مطلع إن الجهات الرسمية والأمنية المختصة أخذت ”عطوه أمنية” من ذويه لمدة ثلاثة أيام ونصف.

وهزت هذه الحادثة الشارع الأردني، فيما لم تكشف حتى الآن تفاصيل القضية، ومدة السجن التي تنتظر الفاعلة، وفيما إذا كان أحد قد تورط معها.

ومما جاء في تعليقات الأردنيين عبر مواقع التواصل الاجتماعي: “الله يرحمه والقانون كفيل باتخاذ اللازم بحق االفاعلة أتمنى لا أحد يخوض في التفاصيل لأنها قد تكون مؤذية لذويهم“.

ونشر ناشطون صورة للراحل، وذكروا أنه يُدعى “مهند عدنان ذيب السعايدة آل خطاب”. مشيرين إلى أن حماته أطلقت عليه ثم تخلصت منه إلى درجة التفحم، ووضعته في حفرة.

واللافت أنها ليست الحادثة الوحيدة التي انتشر صداها في الادرن، بل كان قد شهد يوم الجمعة حادثة مروعة أخرى في الأردن، حين أقدم أب على انهاء حياة أبنائه الثلاثة.

وذكرت مصادر أمنية، أن رجلاً في منطقة يرقا بمحافظة البلقاء، أطلق على أبنائه، مما تسبب بوفاة أحدهم وإصابة الاثنين الآخرين؛ أحدهما في حالة خطيرةـ وتمّ إسعاف الأبناء المصابين لمستشفى السلط الحكومي، وتمّ إلقاء القبض على الأب.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى