أهم الأخبارفن ومشاهير

نادين نسيب نجيم ترد على متابعة : بتسدي بوزك

شغلت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الايام الماضية بعد نشرها لصورة غامضة ألمحت فيها الى ارتباطها.

وبعد التزام نادين الصمت حول الموضوع، بدأت المواقع الاخبارية و المتابعين بالبحث عن هوية حبيب نادين، بالرغم من انها لم تأكد ما اذا كانت تعيش قصة حب جديدة ام ان الصورة مجرد ترويج لعمل جديد لها.

في هذا السياق، ادعى الصحافي حسين برجي انه كشف هوية حبيب نادين، و قال في تعليق له على حسابه عبر مواقع التواصل الاجتماعي ان الاخيرة ارتبطت​ برجل سوري من مدينة حلب، وكتب على حسابه عبر انستغرام: “نادين نسيب نجيم على علاقة عاطفية مع رجل سوري من مدينة حلب، و اضاف: “مبروك”.

الا ان نادين خرجت عن صمتها، لا سيما بعد انتشار الاخبار بشكل كثيف، و اكدت في ردها انها وحدها صاحبة القرار، وقالت انها ستكشف الحقيقة في الوقت الذي تريده، وكتبت في تعليق لها: “مش سبق القصة بس انا قرر احكي بطلع وبحكي. مرسي”.من جهته، برر برجي نشره للأخبار حيث رد قائلا : “لو ما منحبك ما منحكي بالقصة ولا منبحبش بس الف مبروك”.

فما كان من  نادين الا ان واجهته متهمة اياه بنشر الخبر لغاية خاصة، وليس بدافع محبته لها و كتبت “انت ما قلتها لأنك بتحبني قلتها لغاية بنفسك”

في السياق نفسه، تركت متابعة تعليقا جاء فيه : “على فكرة من فترة هي متزوجة من هادي وهي بتعرفه وخربت بيتها على شانه للأسف بس اللي بيبتدي غلط اكيد معروفة نهايته”.

نايدن نسيب نجيمنايدن نسيب نجيم

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى