أهم الأخبارفن ومشاهير

اليكم تفاصيل لقاء الملكة اليزابيث بـ تشارلي شابلن ومارلين مونرو

ما لا يعرفه الجميع عن الملكة اليزابيث الثانية انها لم تقتصر اعمالها ببروتوكول الحكم واقتصاد البلد وسياسته بل انما كان للموسيقى شق كبير من اهتمامتها بحياتها اليومية.

فبعد خبر وفاتها انتشر على منصات مواقع التواصل الاجتماعي صورا جمعت الملكة اليزابيث الثانية بالعديد من المبدعين ونجوم العالم ، من بينهم الراحليين مارلين مونرو و تشارلي شابلن و الممثلة العالمية انجلينا جولي، وغيرهم كثر.
دعونا نتوقف عند مارلين مونرو التي روت قصة جميلة خلال لقائها مع الملكة خلال عرض احدى مسرحياتها، لحظة اللقاء بالنسبة لمالرليت كانت من اجمل اللحظات في حياتها واصبحت الملكة مفتونة بادائها، وباتت لا تفوت عمل من اعمالها، بحسب ما نشر موقع town and country.

ولا يمكن المرور بمارلين مونرو من دون التوقف عند لقاء الملكة بالممثل الراحل العالمي تشارلي شابلن، حيث نشرت دايلي ميل مقال تحدثت فيه عن تعيين الملكة اليزابيث الثانية، عام 1975 تشابلن فارسا وروت حينها ان الملكة اتت الى جانبه وقالت له :” قم ، يا سيدي تشارلز شابلن ، قائد فارس للإمبراطورية البريطانية”.
Screenshot daily mail

وللممثلة العالمية انجلينا جولي محطة عالمية مع الماكة وفي العام 2014 تم منحها شارة فخرية سيدة غراند كروس من أكثر وسام القديس مايكل وسانت جورج تميزًا في غرفة القصر.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى