أهم الأخبارفن ومشاهير

الحلقة الرابعة من house of dragons تتصدر الترند لهذا السبب ومشاهد مسربة من الحلقة الخامسة !

اسم house of dragons مسلسل تصدر على محركات البحث وذلك بعد الحلقة الرابعة التي حبست الانفاس وشهدت صراعات بين الابطال.

وفي التفاصيل، شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل House of the Dragon، صراع جديد دخلت فيه الأميرة راينيرا بسبب اتهامات ستوجه لها، مما تسبب في اشتعال الخلافات داخل القصر.

واستمرت الأميرة راينيرا في محاولات إثبات أنها تستحق العرش الحديدي رغم كونها فتاة، بعد أن منحها والدها الملك King Viserys Targaryen لقب وريث العرش.

ومن جهة اخرى رفضت راينيرا الزواج إلا ان الأمور أصبحت أصعب بالنسبة لها حيث لن يستمر هذا الرفض طويلاً بسبب الأزمة الذي سيشهده المسلسل.

كما ينتظر الجميع عرض الحلقة الخامسة من مسلسل .House of the Dragon

مسلسل House Of The Dragon بدأ طرحه يوم 21 اب الماضي ومن المقرر أن يتكون المسلسل الجديد من 10 حلقات، تصل مدتها من 45 إلى 60 دقيقة، وبحسب المعلومات فان تكلفة إنتاج مسلسل House Of The Dragon وصل إلى أكثر من 300 مليون دولار.
ويضم المسلسل مجموعة نجوم المميزين بهوليوود، كـ ميلي آلكوك، مات سميث، إيما دارسي، أوليفيا كوك، بادى كونسيدين، إيف بيست، جراهام مكتافيش، إميلي كاري، سافانا ستين ريس ايفانز، توم جلين كارني، وغيرهم من النجوم.

والمسلسل هو مستوحى من رواية Fire & Blood للكاتب جورج آر.آر.مارتن، وتدور أحداث House of the Dragon في عهد عائلة Targaryen ، قبل 200 عام من أحداث Game of Thrones. ويروي المسلسل الأيام الأخيرة للسلالة، بما في ذلك حرب تارجارين الأهلية، والمعروفة باسم Dance of the Dragons أو رقصة التنانين.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى