أهم الأخبارفن ومشاهير

نادين نسيب نجيم تثير حيرة جمهورها بهذه الصورة .. هل انفصلت عن حبيبها ؟

اثارت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشرت مجموعة من الصور عبر خاصية الستوري احدثت حيرة لدى الجمهور.
ففي التفاصيل، نشرت الفنانة اللبنانية صورة قالت فيها :” لا أستطيع الانتظار لأكون صادقة”ومن ثم نشرت صورة ثانية جاء فيها :” لن يتمكن الرجل الكاذب من التعامل مع امرأة صادقة”.

هذه الصور اثارت جدلا واسعا بين رواد السوشال ميديا خصوصا ان توقيت نشر هذه الصور جاء بعد فترة من اعلان ارتباطها برجل سوري من حلب.
فهل يمكن ان تكون العلاقة قد انتهت بين الثنائي؟
الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم اعلنت منذ فترة ارتباطها بطريقة غير متوقعة حيث نشرت صورة ليدها الى جانب حبيبها وعلقت قائلة :فقط انتظروا”.

كما أكّدت نادين نسيب نجيم أن الرجل الذي قال متابعوها إنه مَن ارتبطت به أخيراً، ليس النجم السوري قصي خولي ولا حتى مواطنه الممثل معتصم النهار، وعلقت إن حبيبها هو رجل أعمال سوري من مدينة حلب.
وفي السياق عينه ادعى الصحافي حسين برجي انه كشف هوية حبيب نادين، و قال في تعليق له على حسابه عبر مواقع التواصل الاجتماعي ان الاخيرة ارتبطت برجل سوري من مدينة حلب، وكتب على حسابه عبر انستغرام: “نادين نسيب نجيم على علاقة عاطفية مع رجل سوري من مدينة حلب، و اضاف: “مبروك”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى