أهم الأخبارفن ومشاهير

زواج شهاب ملح انستقرام من هذه الفتاة.. تعرض للتهديد لهذا السبب

تصدر شهاب ملح انستغرام ترند مواقع التواصل الاجتماعي بعد زواجه من الفتاة التي ظهر معها مؤخرا في صوره.

في التفاصيل، كشف شهاب ملح إنستقرام عن علاقته بالفتاة التي تظهر معه في فيديوهات سناب شات دائماً وذلك بعد تردد شائعات زواجهما.

ونشر شهاب ملح إنستقرام مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي في “سناب شات” ظهر فيه منتقدا ما أسماه شائعات زواجه منها، والتي رددها البعض بعد نشره لصورة يقف فيها إلى جوار الفتاة التي ارتدت فستان زفاف.

يذكر أن شهاب كان قد نشر  صورة تجمعه بالفتاة التي أثارت الجدل تقف جانبه مرتدية فستان الزفاف، ليعلق عليها “قريبا” وهو ما دفع البعض لاعتبار أن مشهور منصات التواصل الاجتماعي يعلن زفافه منها.

وانتقد شهاب ما تردد من أنباء زواجه ووجه رسالة حادة لمتابعيه، اللذين اعتبروا أنه يتعمد إثارة الجدل ونشر الشائعات، ونشر صورة جريئة للفتاة ودون عليها عبارة: “مستحيل أتزوج اختي بالرضاعة شو ها التفكير لما حطيت صورتي معاها وهي لابسة فستان عرس وكتبت قريبا! مو شرط اتزوجها يمكن أغنية جديدة أو تصوير كليب جديد شنو ها المخ؟”.

وفي سياق متصل ظهر شهاب ملح في مقطع فيديو وهو في حالة انهيار بعد تلقيه تهديد على الهواء، ووثق مشهور منصات التواصل الاجتماعي التهديد في بث مباشر.

وتضمن الفيديو صوت أحد الأشخاص الذي يهدد شهاب بالوصول إليه، وهو ما صدم مشهور منصات التواصل الاجتماعي الذي كان يردد الكثير من الأسئلة منهاراً منها: “أنت مين؟”، “إيش تفكر حالك”.

وما لفت الأنظار هو تسجيل شهاب للتهديد، ما زاد من تساؤلات الجمهور كيف  استعد مشهورمنصات التواصل للتصوير في وقت ضيق، ليعتبر البعض أنه قلم بتزوير المكالمة من أجل حصد عدد أكبر من المشاهدات.

 

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى