أهم الأخبارفن ومشاهير

وفاء الكيلاني توجه رسالة لـ تيم حسن بعد قصة حب تجمعه مع فنانة مشهورة

تصدر اسم الفنان السوري تيم حسن مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد ظهوره في حفل افتتاح فيلم الهيبة في دبي الى جانب مجموعة من الفنانين كزينة مكي، ايميه صياح، منى واصف وغيرهم من النجوم.

كما شوهدت وفاء الكيلاني في ظهور نادر لها برفقة تيم حسن في سينما ريل بدبي خلال دخولهما معًا الى قاعة عرض فيلم “الهيبة” لأول مرة أمام الصحافة.

ويعتبر هذا الظهور من النوادر حيث يحرص تيم على إبقاء حياته الخاصة بعيدة عن الاعلام، وحتى من النادر ما نراهما يشاركان صورهما معًا عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

كما وجهت وفاء الكيلاني رسالة لزوجها عبرت فيها عن فخرها فيه قالت فيها انها لا تخاف عليه و هو مع ايقونة الدراما السورية منى واصف والمخرج سامر البرقاوي.

كما اعتمد اعتمد تيم حسن إطلالة جديدة ومغايرة إذ حلق ذقنه مع إبقاء شاربيه الكثيفين، حيث سخر من شكله، قائلًا أمام الحضور: “إن شاء الله يا رب تحبوه، وإن شاء الله ما تنضرب الإيرادات بعد ما حلقت ذقن جواد“.

من جهة اخرى، بدأ تصوير مشاهد من مسلسل الزند الذي سيعرض في السباق الرمضاني بطولة تيم حسن وبحسب المعلومات فان النجمة السورية دانا مارديني هي من ستلعب دور البطولة الى جانب تيم حسن في اطار العودة مجدداً الى الدراما المشتركة بعد نجاحها في “تانغو”، وكذلك في مسلسل “ع الحلوة والمرة”.

وبحسب ما اشارت نواعم، سيقدم المسلسل قصة حب، بين شخصية من عائلة ميسورة وابنة الخادمة ويبدو أن تطورات عديدة ستلاحق أبطال العمل في اطار اجتماعي يروي قصة الطبقية ويعود إلى التاريخ وكيفية لقاء أبناء الطبقة الفقيرة مع الطبقة التي تحظى بالنفوذ.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى