أهم الأخبارفن ومشاهير

اليكم اغرب الاحداث التي حصلت هذا الاسبوع : ام حامل بحفيدها وحفرة تبتلع هؤلاء الفتيات !!

لا يمكن ان يمر الاسبوع من دون حوادث غريبة او طريفة في العالم تتصدر بدورها مواقع التواصل الاجتماعي، فاليكم اهم ما حصل هذا الاسبوع.

انتشر على تويتر مقطع فيديو لطفل سقط في مغطس المعمودية اثناء تعميده من قبل الكاهن، البعض اعتبر ان هذا الفيديو طريف فيما البعض الاخر اعتبره اذية للطفل بسبب الحادثة التي تعرض لها.

ليكون الفيديو الثاني هو الاكثر غرابة حيث  ابتعلت حفرة بعض الفتيات اثناء رقصهم.

ولن تصدقوا ماذا حصل مع العروس في هذا الفيديو، حيث هرب العريس من ليلة الزفاف بعد ارتباطها فيه لمدة 4 سنوات الا ان الاخيرة لم توقف الحفل بل اكملت هذا النهار خصوصا انه كلفها حوالي الـ 12 الف دولار

ويبدو ان بعض النساء تعانين من الزواج حيث قامت فتاة مصرية بالاحفال بطلاقها بطريقة من خلال  بإحراق فستان زفافها قائلتا “حرقت ذكرياتي وفسان زفافي.. بداية جديدة بإذن الله”

والقصة الخامسة فهي تعود لـ ام تبلغ من العمر 56 عاما حامل في طفل ابنها أي حفيدها وذلك لأن زوجة ابنها لا يستطيع الإنجاب لأنها أزالت الرحم فقامت الجدة بالتطوع لتنجبه بدلاً عنها. وانقسمت الاراء بين مؤيد ومعارض.

وهذه الحادثة احزنت رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث توفي شرطي سعودي يدعى فهد الكليب بعدما أنقذ سيدة وطفلها من الدهس في الاحساء ، ثم توفى متأثرًا بعد إصطدام سيارة الشخص المتهور به.

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى