أهم الأخبارفن ومشاهير

مهمة صعبة لـ تيم حسن و ما علاقة المصارف اللبنانية !

اثار الفنان السوري تيم حسن جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد انتشار فيديو له خلال عرض فيلم الهيبة في بيروت.وظهر تيم حسن في الفيديو وهو يقول : “يلي بيقدر يساعدني طالع مصرياتي من البنك بعطيه 10 بالمية”.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا الفيديو معربين عن عفويته وعن البهجة التي اضافها الى العرض.

يذكر ان فيلم الهيبة هو من بطولة تيم حسن، إلى جانب الممثلة القديرة منى واصف ورفيق علي أحمد وزينة مكي وسعيد سرحان ومحمد عقيل وناظم عيسى ونقولا دانيال وغيرهم… ومن تأليف عصام بو خالد وسعيد سرحان وسامر البرقاوي، وإخراج سامر البرقاوي.

تيم حسن دائما يثير الجدل باطلالته المتنوعة فمن ايام اعتمد إطلالة جديدة ومغايرة إذ حلق ذقنه مع إبقاء شاربيه الكثيفين، حيث سخر من شكله، قائلًا أمام الحضور: “إن شاء الله يا رب تحبوه، وإن شاء الله ما تنضرب الإيرادات بعد ما حلقت ذقن جواد“

من جهة اخرى، بدأ تصوير مشاهد من مسلسل الزند الذي سيعرض في السباق الرمضاني بطولة تيم حسن وبحسب المعلومات فان النجمة السورية دانا مارديني هي من ستلعب دور البطولة الى جانب تيم حسن في اطار العودة مجدداً الى الدراما المشتركة بعد نجاحها في “تانغو”، وكذلك في مسلسل “ع الحلوة والمرة”.
كما سيقدم المسلسل قصة حب، بين شخصية من عائلة ميسورة وابنة الخادمة ويبدو أن تطورات عديدة ستلاحق أبطال العمل في اطار اجتماعي يروي قصة الطبقية ويعود إلى التاريخ وكيفية لقاء أبناء الطبقة الفقيرة مع الطبقة التي تحظى بالنفوذ.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى