أهم الأخبارفن ومشاهير

علاقة حب بين الممثل السعودي مهند الحمدي ومصممة الأزياء فوزازا

اجتمعا للمرة الأولى في دبي

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الاخبارية الفنية بصورة نشرها الممثل السعودي مهند الحمدي، أحد نجوم مسلسل “دفعة بيروت”، عبر حسابه الخاص على انستقرام يظهر خلالها وهو يحضن إحدى الفتيات.

وتفاعل الناشطون مع الصورة محاولين استنتاج هوية حبيبته.

في التفاصيل، نشر مهند صورته الجديدة مع حبيبته على إنستغرام وأرفقها بتعليق “أنت وفقط أنت”، وظهر في الصورة وهو يعانقها مخفيا وجهها عن أعين العدسات.

ما هي إلا ساعات بعد نشر الصورة حتى أصبح السؤال الأكثر تداولا هو من هي حبيبة مهند الحمدي الجديدة.

وبدأ الجمهور يحاول أن يحزر هوية الفتاة فطرح عدد منهم اسم الفنانة نور الغندور الذي جمعها به مسلسل “جمان” وقيل أكثر من مرة أنهما دخلا في علاقة عاطفية، لكن الكثيرين استبعدوا أن تكون الفتاة الجديدة هي الغندور بسبب اختلاف حجم الجسم كما اختلاف نوع الشعر ولونه.

إلا أنه وبمتابعة للتعليقات التي انهالت على الصورة، لفت المتابعين تعليق مصممة الأزياء السعودية العنود بدر، المعروفة ب فوزازا على الصورة بقلوب. ليعتبر عددا منهم أنها هي صاحبة الصورة وانها حبيبة مهند الجديدة.

لمن لا يعرف، العنود بدر هي مصممة أزياء سعودية، والدتها لبنانية الجنسية وتعيش حاليا في دبي حيث حققت نجاحا كبيرا في مجال عملها بتصميم الأزياء. ويبدو أنتواجدها بدبي قربها من الممثل السعودي المقيم بدبي هو الآخر.

واعتبر عدد كبير من معجبات مهند أن حبيبته محظوظة بالفنان السعودي، لكن فضولهن مستمر في معرفة من تكون تلك الفتاة التي خطفت قلبه.

ورغم طرح أكثر من اسم لفنانة أو نجمة مواقع تواصل خلال التكهنات حول هوية الفتاة، لكن لم يصل المتابعون إلى نتيجة ولم يتفقوا على اسم .

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى