أهم الأخبارفن ومشاهير

فجر السعيد نتقد احلام الشامسي والجمهور : ناكرة الجميل

بعد الضجة التي اثارتها الفنانة الاماراتية احلام الشامسي عقب احتجازها في الكويت وهجومها على الفنان القطري فهد الكبيسي ومناشدتها لامير الكويت وولي عهده.

ردت الفنانة الكويتية فجر السعيد على كلام احلام من خلال تغريدة نشرتها على “تويتر” وعلقت قائلة :” بإختصار لمن لايريد أن يفهم … لايجوز وفق القانون الكويتي مناشده سيدي صاحب السمو والمناشده تكون للوزراء لإن صاحب السمو وفقاً للدستور يمارس صلاحياته من خلال وزراءه ولإنه ذاته لاتمس فالمخاطبه او المناشده تكون للوزراء كلٍ بإختصاصه .”.

البعض اعتبر ان فجر السعيد تهاجم الفنانة الاماراتية رغم ان الاخير ة قد وقفت الى جانبها خلال محنتها وازمتها الصحية، حيث وصف جمهور احلام الفنانة الكويتية بناكرة الجميل.

فعلق البعض :” لإن احلام تصالحت مع نوال و مع اصاله”.

وايضا :” احلام مشكلتها طيبه بزياده ليتها تفهم ان محد يستاهل تعطي بكل مافيها واخر شي يقلبون عليها”.

كما اضاف البعض :” صراحه مفروض كان يرد على احلام اي احد غير فجر صراحه ناكره جميل”.

في الوقت عينه، هاجم شقيق الفنان حسين الجسمي، صالح الجسمي الفنانة الكويتية فجر السعيد حيث نشر فيديو على “تويتر” وعلق قائلا :” أكدت الداخلية الكويتية في بيانها حديث #احلام ولكن ما يثير تساؤلي هو ما نشرته #فجر_السعيد في تغريداتها كأنها وزيرة الإعلام أو شي أكبر من ذلك متطرقة للذات الأميرية، ماذا يحدث ولِمَ كل هذه الضجة من فجر؟ أيعقل أن تتناسى بسهولة ما قامت به أم فاهد تجاهها؟”

في الوقت عينه، نشرت الفنانة الاماراتية احلام الشامسي عبر خاصية “الستوري” على تطبيق “سناب شات” مجموعة من الفيديوهات التي اظهرت الهدايا والورود التي تلقتهم اثاء وجودها في الكويت.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى