أهم الأخبارفن ومشاهير

فجر السعيد تعتزل وما علاقة اصالة نصري

اثارت فجر السعيد جدلا واسعا على منصات السوشال ميديا بعد قراراها بالاعتزال واغلاق قناتها “سكوب” الفضائية قائلة في تغريدة على تويتر :”في ظل العالم المتطور… لا يمكن الاستمرار في البث التلفزيوني في ظل أصحاب قرار، لا يؤمنون بالإعلام ولا أهميته… لذلك قررت بقلب يملأه الحزن إغلاق تلفزيون سكوب بعد 12 سنة إرسال”.

ومن ثم اضافت :” كانت تجربة جميلة وساهمنا في وأد الربيع العربي في الكويت، وخلقنا شكلاً مختلفاً عن الإعلام المعتاد. أعلم بأنني الوحيدة في الساحة على خط الدفاع الأول أمام الحفنة والإعلام الواطي.. ولذلك أعلم بأن هناك من يتمنى أن أختفي وهذا يوم عيد عنده… من حقك تفرح وتحتفل بغيابي وعليك بالعافية الساحة لك Good Luck… أما اللي شايفيني أبرد چبودهم أعتذر بشده لا أستطيع الاستمرار”.

ومن ثم تابعت بالقول :” آخر رساله … شكراً لكل من وقف معنا في الـ 12 سنه اللي فاتت وشكراً لكل الجمهور اللي حبنا ولولاه ما إستمرينا وشكراً لكل من كان يرانا #صوت_من_لاصوت_له … البركه بالموجود وفي اعلام #الحكومه اللي تصرف عليه مليارات انشاء الله يغطي غيابنا #نشوفكم_بخير”.

كما قالت انها ستغلق هاتفها ولن ترد على الاستفسارات قائلة :” الجهاز مغلق أو خارج منطقة التغطيه لاتحاول الإتصال مره أخرى”.

تفاعل المتابعون مع قرار فجر السعيد حيث قال البعض :” ابصم بالعشرة انها كانت احلى جهود وتشكرين عليها ساهمتم في وأدها فعلا لاني كنت وقتها من المتابعين للقناة”.

واضاف البعض الاخر :” لقد خسر الاعلام العربي اعلامية لن ولن يلد الزمان بمثلها”.

وعلق البعض قائلا :” رح نشتقلك أيتها الجميلة ؛قلبآ وقالبآ”.

يذكر ان فجر السعيد اعلنت منذ فترة انها لا تظهر على قناة ”سكوب“ مرة أخرى، وأيا كانت الأسباب، كما أكدت قيام موقع ”يوتيوب“ بحذف جميع حلقات برامجها على قناة ”سكوب“ دون أن توضح الأسباب.

وفي تموز/ يوليو من العام ذاته، أعلنت السعيد توقف جميع برامج قناة ”سكوب“، واقتصار البث على الأغاني فقط، كاشفة أن السبب وراء ذلك هو ”كي لا تقوم وزارة الإعلام الكويتية بسحب الترخيص“.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى