أهم الأخبارفن ومشاهير

قصة حب جديدة تلوح في الافق بين ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد

تصدر اسم النجم العالمي ليوناردو دي كابريو ترند مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد تسريب صورة له مع عارضة الازياء الشهيرة ذات الاصول الفلسطينية جيجي حديد، وهما في وضعية رومانسية.

في التفاصيل، أثيرت شائعات مؤخراً حول وجود علاقة رومانسية بين جيجي حديد وليوناردو دي كابريو، جرى تداولها بشكل واسع في الأيام الأخيرة.

وبالرغم من تداول الأخبار بكثرة، لم يعلق أي طرف منهما على هذه الأخبار، سواء بتاكيدها او نفيها.

ونقلاً عن مجلة people فإن علاقة النجم العالمي الشهير الذي يبلغ 47 عامًا  وجيجي حديد هي علاقة أكيدة ورسميّة، كما أكّد مصدر اخباري آخر بأن علاقتهما أصبحت أكثر جديّة خلال هذا الوقت.

وأكّد المصدر المذكور بأن الثنائي بدآ بالتواعد خلال الفترة الماضية، ولكن جمهور عارضة الأزياء “جيجي حديد” ومحبوها يشعرون بالقلق والخوف عليها، وذلك من أن يتحطّم قلبها من قبل النجم العالمي، المعروف عنه بتعدد علاقاته العاطفية.

في حين أشار مصدر آخر في حديث مع “Us weekly” إلى أنّ ليوناردو قد وضع جيجي نصب عينيه، لافتاً إلى أنّهما مجرد أصدقاء في الوقت الحالي، إذ إنّ جيجي لا تريد أن تكون بعلاقة عاطفيّة معه حالياً.

وصرح أحد شهود عيان أنه شاهد الثنائي وهما يتسكعان برفقة مجموعة من أصدقائهما، بعد أسابيع قليلة من انفصال النجم عن حبيبته السابقة كاميلا موروني.

الجدير بالذكر أن جيجي حديد كانت في علاقة رومانسية جديّة مع المغني الشهير “زين مالك” وأنجبت منه طفلتها خاي، ولكنهما انفصلا مؤخراً بعد حدوث مشاكل عديدة بينهما وقيام زين مالك بالتعرض اللفظي والجسدي على والدتها.

ويشار بأن شائعات المواعدة بين جيجي حديد وليوناردو دي كابريو بدأت بعد أن أعلن الأخير انفصاله عن عارضة الأزياء كاميلا مورون.

وكان فارق السن بين ليوناردو دي كابريو وكاميلا مورون حديث الصحافة في هوليوود حيث أن الفارق بينهما أكثر من 20 عاماً.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى