أهم الأخبارفن ومشاهير

اول تعليق لفاشينيستا لبنانية شهيرة بعد تشوه وجهها بسبب عملية تجميل فاشلة!

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر صادم حول الفاشينيستا ومدونة الموضة اللبنانية لينا قزيز، حيث تعرضت لتشوه في وجهها بسبب خضوعها لعملية تجميل باءت بالفشل.

وانتشرت صورة لينا بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت بوجه منتفخ للغاية وبملامح مختلفة تمامًا، وأبدت لينا، من جهتها، ندمها الشديد لإقدامها على هذه الخطوة، خاصة وأنها لم تكن بحاجة الى عملية تجميل، بحسب تعبيرها، مشيرة الى أن ما حصل معها هو بمثابة جرس إنذار لعدم اللجوء الى عمليات التجميل.

وكتبت لينا قزيز في منشور عبر حسابها على “انستغرام”: “من وقت ما كنت صغيرة كنت أتسلل لغرفة ملابس أمي لإلعب بمكياجها ومجوهراتها، كبرت وانا مهووسة بإيجاد طرق لخلي حالي أجمل”.

وتابعت “كنت بعرف أني انا كافيًا تمامًا متل ما انا، بس ضليت متاخدة بيلي صار طبيعي بعالمنا.. كون نحيفة، وشعري طويل لامع، رموشي طويلة، شفافي كبيرة، وتحت العينين أفضل، وكتير شغلات غير. كنت بعرف اني حلوة متل ما انا بس ضليت متاخدة”.

https://www.instagram.com/p/CFeZS6tJ1aN/

وأضافت لينا، “‎مع مرور الوقت بدأت قياس مدى قيمة جسمي بالسعرات الحرارية والجاذبية. بدل ما قدر جسمي على قدرتو انو يخليني عايشة! عشوي كنت بنسى الهدف الحقيقي من عيني .. ويلي هوي بصري! كأنو عيوني نوجدو بس لخليون أجمل!

وأضافت مشيرة الى ندمها قائلة “‎ما حدث لي كان بمثابة جرس انذار! غالبًا ما منكون مهووسين أنو نصير أجمل وأكثر جاذبية لدرجة أنو مننسى حماية أنفسنا من أنفسنا، أنا ليوم ممتنة لنفسي بالطريقة التي خلقت فيها. ذاتي .. جسدي .. يلي بيشتغل ليل نهار ليخليني عايشة، ما حإسمح لنفسي أنو أنسى هاد الشي أبداً”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى