أهم الأخبارفن ومشاهير

ثروة الأمير هاشم خيالية “أكثر من 6 حسابات في البنك” ونشطاء يوضحون اسرارا وراء حركات الملكة رانيا

ما زال اسم العائلة الاردنية الملكية حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد انتشار معلومات عن ثروة الامير هاشم بن الملك عبدالله الثاني.

مبلغ ثروة الأمير هاشم بن عبد الله غير معروفة حتى هذه اللحظة، وذلك لأن الديوان الملكي الأردني لم يصرح بأي معلومات عن ثروة الأمير هاشم كونه يعيش حاليًا مع والده الملك الحسين وأمه الملكة رانيا.

أما بخصوص ثروة والده الملك، فقد نشرت بعض الصحف الألمانية أن الملك كان يتعامل مع أحد البنوك الكبيرة في سويسرا، وأن لديه 6 حسابات في هذا البنك، وقد تم الكشف عن بعضها، فوصل المبلغ إلى 244 مليون دولار أمريكي، ولكن هذه الشائعات تم نفيها من قبل الديوان الملكي الأردني.

وفي سياق زفاف ولي العهد الاردني الامير الحسين على الانسة رجوة ال سيف تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات لردة فعل الملكة رانيا عند رؤية ابنتها الأميرة إيمان “العروس الجديدة” لحظة وصولها إلى مراسم الزفاف وسط تكهنات حول ما قالته لها حيث ذهب البعض للتكهن بأنها قالت ” شو هل الجمال”.

يذكر انه منذ فترة احتفلت العائلة الملكية في الأردن بتخريج أصغر أفراد العائلة الأمير هاشم بن الحسين من المدرسة، وذلك بعد احتفالات عديدة شهدتها العائلة في الأشهر القليلة الماضية، بدأتها بحفل زفاف الأميرة إيمان وتخرج الأميرة سلمى في جامعة كاليفورنيا الجنوبية.

وشارك الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا والأمير الحسين، حفل تخريج الأمير هاشم في مدرسة كينغز أكاديمي بمأدبة  بعد إنهائه مرحلة الثانوية العامة.

ووثقت الملكة رانيا جانبا من الأجواء السعيدة لحفل التخرج عبر حسابها في إنستغرام، وعلقت عليها “مش ملحقة على الأولاد هالسنة! الله يحماكم وألف مبارك لحياتي هاشم والله يوفقك، طول عمرك حنون وهني”.

وشارك في حفل تخرّج الأمير هاشم أيضًا شقيقتاه الأميرة سلمى والأميرة إيمان التي كانت موجودة أيضًا برفقة زوجها جميل ألكساندر ترميوتس.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى