أهم الأخبارفن ومشاهير

فتاة حسناء نقلت وباء كورونا إلى ترامب !

تعرفوا اليها وإلى طبيعة علاقتها بالرئيس الأميركي

أعلن الرئيس الأميركي دونالد ترامب، عن اصابته وزوجته السيدة الأولى ميلانيا، بفيروس “كورونا” المستجد “كوفيد 19” وذلك بعد إجرائهما الفحص الذي أثبت إصابتهما بالفيروس.

ودارت التساؤلات عن هوية الشخص الذي التقط ترامب العدوى منه. فمن يكون؟

غرّد “ترامب” عبر حسابه الشخصي في موقع “تويتر” ليعلن إصابته وزوجته بكورونا، بعدما اختلطا بمساعدة له تُدعى “هوب هيكس” والتي أثبتت فحوصاتها إصابتها بكوفيد 19 حسبما كشفت ترامب قبل إعلان إصابته بساعات قليلة.

وأكد دونالد ترامب، قدرته وميلانيا على التعافي من كورونا والتزامهما بالحجر الصحي في المنزل، فكتب قائلًا: هذه الليلة.. ومعي ميلانا، ثبتت إصابتنا بـCOVID-19.. سنبدأ عملية الحجر الصحي والتعافي على الفور.. سوف نتجاوز هذا معًا!”.

وسرعان ما بات الخبر مادة لرواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين راحوا يسألون عن شكل المستشارة وطبيعة علاقتها بالرئيس الاميركي.

وكانت هوب هيكس، مستشارة الرئيس الأميركي، دونالد ترامب قد سافرت معه إلى المناظرة الرئاسية الأخيرة في أوهايو، يوم الثلاثاء، حيث شوهدت غير مرتدية للكمامة، حسب التقرير.

كما شاركت هيكس في حملة انتخابية لترامب في مينيسوتا، يوم الأربعاء.

وانتشرت صورة لها وهي تصافح ترامب وتقبله على خده.

ولم تتضح حدة الأعراض التي تعاني منها هيكس، إلا أن “سي أن أن” ذكرت أنها عادت إلى منزلها في العاصمة واشنطن وتخضع حاليا للحجر الصحي.

وسخر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي من اصابة ترامب بالفيروس، كونه كان من أشد النافين لخطورة فيروس كورونا عند اكتشافه، كما كان مستهزئا بالاجراءات الوقائية بحسب تعبيرهم.

وتأتي إصابة ترامب وميلانيا، بعدما كشف في تغريدة سبقت إعلان إصابته قال فيها إنهما قد دخلا فترة الحجر الصحي، انتظارا لنتائج الفحوصات التي أُجريت لهما للتأكد من خلوهما من الإصابة بفيروس “كورونا” المستجد “كوفيد -19″، وذلك عقب ثبوت إصابة مساعدة له تُدعى “هوب هيكس” بالفيروس التاجي.

ودون دونالد ترامب، في تغريدة له عبر حسابه في موقع “تويتر” قائلًا: “هوب هيكس.. التي تعمل بجد دون أن تأخذ استراحة صغيرة تأكد للتو إصابتها بكوفيد-19”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى