أهم الأخبارفن ومشاهير

عمرو سعد يعلق على ازمة شقيقه احمد سعد : ما حدث غير مهني

علّق الفنان المصري عمرو سعد على أزمة شقيقه الفنان أحمد سعد الأخيرة في تونس، وذلك من خلال مشاركته تدوينة عبر صفحته الشخصية في “فيسبوك”.

وقال عمرو بأنه لم يعتد التعليق على الأحداث التي تخصه، لكنه وللمرة الأولى سيتحدث عن أزمة شقيقه في تونس، لكونه نجم مصري بالدرجة الأولى، وبسبب حبه للشعب التونسي أيضا.

وأكد في منشوره أنه لم تكن الجرأة لأحد في تاريخ مصر على إهانة فنان تونسي أو عربي على أرضها، لأنها تحترم ضيوفها وأصول الاحترام وحسن المعاملة.

وأضاف أن ما حصل مع شقيقه من قبل بعض الصحفيين أو الأشخاص غير المهنيين، أساء للإعلام التونسي المهني المحايد، ولشعب تونس الذي لطالما احترم الفن المصري وتشكل وجدانه على لهجة فنها الأصيل منذ أيام عمالقة الفن.

وتابع عمرو أن الشعب التونسي الذي وصفه “بأبو الكرم وحسن الضيافة” لا يقبل بهذا المشهد المخزي والأداء الرديء.

وأشار إلى أن إدارة أعمال شقيقه أحمد طالبوه بالاعتذار عن الحفل، لكنه لم يقبل: “وللعلم أحمد قبل الحفل رغم ان ادارة أعماله طلبوه بالاعتذار لان المنظمين حديثي العهد بالشغلانه والترتيب غير منظم كفاية لكنه قال لن ارفض دعوة من تونس واهلها”.

واختتم الفنان المصري منشوره، قائلا: “وفي الاخر يبقي الحب، ويعيش الحلو والوحش نرميه في البحر”.

وكان أحمد سعد قد وقع في مشادة كلامية بينه وبين منظمة حفله في مهرجان بنزرت أمام وسائل الإعلام، وأثارت هذه الحادثة حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

https://www.facebook.com/AmrSaad.official/posts/816217113201742?ref=embed_post

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى