أهم الأخبارفن ومشاهير

طرد مشاعل الجلعود من السعودية وسحب جنسيتها بعد إهانة حائل

وسم #شكرا_اهل_حايل_لطرد_المنحلات يتصدر تويتر

تصدر اسم الناشطة السعودية مشاعل عبدالعزيز المعروفة باسم مشاعل الجلعود الترند في المملكة العربية السعودي وذلك عقب ظهورها في مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق “سناب شات”، قالت خلاله أن مدينة “حائل” لا تستحق أن تكون واجهة للسياحة.

وطالب مغردون سعوديون بمحاسبتها على تصريحاتها التي وصفوها بالمسيئة. وراح أخرون أبعد من ذلك حيث طالبوا بنفيها من المملكة العربية السعودية وسحب الجنسية منها لأنها لا تحترم عادات وتقاليد أهلها.

إلا أن لا جهة رسمية حتى الآن تطرقت للأمر.

ودّشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي وسما باسم #مشاعل_الجلعود وآخر باسم #شكرا_اهل_حايل_لطرد_المنحلات دعمًا منهم لأصحاب المنشآت السياحية والمطاعم في حائل بعدما تم منع مشاعل الجلعود سابقًا من الدخول إليها بدعوى أن ملابسها غير لائقة، وفقا لما قالته في الفيديو.

ويظهر مقطع فيديو مشاعل الجلعود وهي تتحدث عن منعها من دخول المنشآت السياحية والمطاعم في حائل، وقالت إن الأمر لا يعنيها كما أن مدينة حائل نفسها لا تعني لها شيئًا ولا تؤثر في حياتها، لافتة إلى أنها ذهبت إلى جميع مدن المملكة وقراها ولم تشعر بأي شعور سيئ إلا في حائل.

ولفتت إلى أن منعها ربما يكون بسبب أمور شخصية وفق توقعها.

وقالت إنه ومن رأيها الشخصي فإن “حائل” إلى الآن لا تنفع أن تكون واجهة سياحية، وتابعت “هذا رأي مشاعل الشخصي والأمر يحتاج تطويرًا ولابد من احترام اختلاف الآخرين.. أنا لا أطالب بالتغيير ولكن طوال عمري أقول الاحترام فقط.. أنا تكلمت في سوء بعض أشخاص المنطقة ولكن الاحترام مطلوب من الجميع”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى