أهم الأخبارفن ومشاهير

صورة لهيفاء وهبي مع طفلة توقع الجمهور ان تكون حفيدتها

تساؤلات حول انتقالها للعيش مع ابنتها

لفتت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي إلى أنّ الألقاب لا تعنيها بقدر ما هو أهم من خلال إعجاب الجمهور بأعمالها الفنية التي تقدمها إن كانت غنائية أو تمثيلية.

وقالت إن الغناء كما التمثيل أصبحا جزءا من هويتها الفنية، ولديها شغف كبير في تقديم المزيد.

وفي تصريحات صحافية، أعلنت هيفاء وهبي أنها منشغلة حاليا بتسجيل مجموعة من الأغاني الجديدة تمهيدًا لإطلاق ألبومها الغنائي الجديد في الوقت المناسب.

وعن الدراما، كشفت عن أنها تدرس قرارا مهما بشأن المشاركة في عمل رمضاني كبير.

وأشارت هيفاء وهبي إلى أن الدراما المصرية زادت خبرتها في التمثيل وضاعفت شعبيتها من خلال أعمال وأدوار تمثيلية تعاونت فيها مع أهم المخرجين؛ ما زاد خبرتها في التمثيل.

وعن شخصيتها في آخر أعمالها الفنية بمسلسل “أسود فاتح” والذي شاركت فيه بدور “رانيا”، قالت إن الشخصية أتعبتها؛ لأنها “تواجه ظروفا صعبة وتضطر إلى تغيير شخصيتها من المرأة المحبة إلى المرأة الحديدية الصلبة، وترفض الاستسلام”، مضيفة: “يسعدني أن الجهود التي بُذلت في هذا العمل قد نالت إشادات من الجمهور العربي”. كما ذكرت أن “شخصية رانيا هادئة وعنيدة في الوقت ذاته، وهي أمور مشتركة بيننا”.

ولفتت وهبي الى أنها لمست محبة الشعب المصري الكبيرة لها منذ البداية وأصبحوا ينتظرون أعمالها الدرامية سنويا، متمنية أن تكون قد أضفت بصمتها المختلفة في الدراما المصرية، ولكن يبقى الحكم الأول والأخير للجمهور وفق قولها.

كما تحدثت هيفاء عن الأوضاع في لبنان، وقالت إن فكرة الهجرة أو مغادرته غير واردة عندها في الوقت الراهن، ولن تتخلّى عنه في هذا الوقت الصعب والدقيق، رغم الأوضاع السيئة التي تعيشها البلاد.

وتأملت الفنانة أن تحمل الأيام المقبلة الخير والطمأنينة لكل الشعب اللبناني، مشددة على أنه شعب قوي ولا يعرف اليأس أو الاستسلام.

وفي السياق تداول عدد من الحسابات الناشطة على انستقرام صورا تجمع هيفاء وهبي بطفلة صغيرة ودارت الاسئلة عما اذا كانت حفيدتها، وعما اذا كانت وهبي سافرت لرؤية ابنتها. ليتضح انها الطفلة التي لعبت دور ابنة شقيقتها في مسلسل اسود فاتح.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى