أهم الأخبارفن ومشاهير

أصل الخلاف بين منى السابر وجدة حلا الترك !

جدة حلا الترك تبرأت من ابنها بعد إهانته للفنانة البحرينية

تتصدر النجمة البحرينية حلا الترك محركات البحث وأحاديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار تفاصيل الخلاف بينها وبين والدتها وتفاصيل القضية.

فوالدة حلا الترك، منى السابر كشفت قبل ايام ان الخلاف بينها وبين حلا هو خلاف مادي بسبب أخذها مبلغ 20 الف دولار منها.

وأشارت منى الى انها قامت بهذا العمل لانها لا تحصل على نفقتها الشهرية من زوجها وهي بحاجة لأن تصرف على اولادها.

وتابعت قائلة ان حلا ما كانت لتقوم بهذا الامر لولا تحريض من احداهن، وتقصد منى جدة حلا.

هذه ليست المرة الاولى التي تتهم فيها منى جدة حلا السيدة مهى الترك بتحريض ابنتها عليها، ففي وقت سابق وجهت منى السابر رسالة مباشرة إلى إبنتها الفنانة البحرينية حلا الترك عبر تطبيق انستقرام بمنشور جاء فيه: “ابنتي الغالية وفرحتي الأولى .. مهما لعبت بنا الدنيا ومهما قست علينا ورغم المسافات وكل الظروف ستبقين إبنة قلبي وسأبقى أمك التي أنجبتك ووتعبت عليك وسهرت الليالي رغماً عنهم… أنا هي أمك… نعم يا ابنتي لا أخفي عليك فأنا فخوره بك فخوره بنجاحاتك بل وتدمع عيناي من الفرح حين أراكي في أعلى المراتب ابارك لكي نجاحك وجميع انجازاتك واتمنى من الله ان يحفظك من كل مكروه أنتي وإخوتك”.

وجاء تعليق منى بعد نشر حلا منشور تشكر فيه جدتها وجدها عقب تخرجها متجاهلة والدها ووالدتها، فقد وقعت مشكلة كبيرة بين حلا ووالدها بعد أن هاجم والدته دفاعاً عن زوجته الثانية دنيا بطمة ومن الواضح أن حلا اختارت أن تقف في صف جدتها التي لها الفضل الكبير في تربيتها وتوجيهها.

أما منى فقد أكدت أنها خسرت حلا وشقيقها عبد الله بسبب تهديدات من إحداهن، وخمن الجمهور أنها تقصد حماتها لترد الأخيرة “حلا قدمت شكوى ضد أمها ولن أفصح عن نوع هذه الشكوى احتراماً لمشاعر حفيدتي”!

وكان هذا كفيلا بأن يكشف ان المشكلة بين منى السابر وجدة حلا الترك بدأت بعد قضية سرقة الأموال من حلا، فكما يبدو ان جدة حلا حريصة على مصلحتها، وتغار على تعبها ونجاحها وهو الامر الذي جعلها تقف بوجه ابنها ودنيا بطمة دفاعا عن حلا، يوم راحت دنيا بطمة تنشر صورا مع حلا لتغيظ منى السابر، فقامت الجدة بمهاجمة دنيا وتكذيبها والتأكيد على انها لا تعامل حلا كإبنة لها، وهو الامر الذي تسبب بالقطيعة بينها وبين ابنها محمد الترك والد حلا الترك.

الأكثر مشاهدة

الذهاب إلى الأعلى