أهم الأخبارفن ومشاهير

بدرية أحمد تثير الجدل بالنقاب بعد فيديوهات الإغراء.. هل قصدت الإساءة للدين الإسلامي؟

 

إرتدت الممثلة الإماراتية بدرية أحمد النقاب وخرجت تتمشى في الشارع، وقد نشرت هذا الفيديو عبر سناب شات، الأمر الذي طرح عدة علامات إستفهام عند جمهورها، خاصة بعد أن كانت قد أثارت الجدل بفيديو إستعراضي وإغرائي منذ بضعة أيام، كانت قد نشرته عبر صفحتها على انستغرام، وهي تقوم بحركات إغواء.
النجمة الإماراتية الممثيرة للجدل عبرت عن إستغرابها وتفاجئها مننظرة الناس لها في الشارع، وقالت أن ارتداء النقاب له وقع غريب على الإنسان.
من جهة أخرى، انهالت الأسئلة علىيها حول ارتدائها للنقاب وإذا كان هذا قرار نهائي منها أم لا، في حين حاول آخرون تقديم الدعم لها وطلبوا منها التمسك بهذه الإطلالة وعدم التخلي عن النقاب فيما بعد لأنه مناسب لها تماماً لكنها لم توضح بشكل حاسم حقيقة الأمر.

يُذكر أن بدرية كانت محجبة منذ سنتين، إلا إنها قررت خلع الحجاب بعد خمسة اشهر فقط من إرتدائه، دون أو توضح الأسباب، وطلبت من الجمهور ألّا يتدخل في هذا الشأن، وبهذا، تكون قد قطعت الطريق أمام إعتراضات، أو موالاة الرأي العام.
في سياق آخر، تعرضت بدرية لحروق في وجهها بعد أن سكبت الشاي الساخن على نفسها بالخطأ، مما جعلها تتهم جمهورها بالحسد والغيرة، بمعنى آخر “بصيبة العين”.
تجدر الإشارة الى أن أصدقاء أحمد لا ينفكون يدافعون عنها في كل الحملات الشرسة التي تواجهها، مثلاً، أكدوا أنها في آخر فيديو لم تكن تقصد الإغراء، بل أرادت مشاركة الناس تفاصيل يومها بعفوية وحسن نية.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى