أهم الأخبارفن ومشاهيرفيديو

رضوى الشربيني تبكي في ظهورها الأول بعد وفاة والدتها وتعلّق: عشت كابوسًا

ظهرت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني أثناء تقديم برنامجها “هي وبس”، على قناة cbc، لأول مرة بعد وفاة والدتها، وانهارت من البكاء على الهواء مرددة كلمات مبكية على مسامع جمهورها.

رضوى ارتدت الملابس السوداء حدادًا مع القليل من الماكياج على وجهها، وقالت إنها عاشت في كابوس لمدة 50 يوماً، خلال مرض والدتها ووفاتها، لافتة إلى أنها لا تستطيع التحدث عن هذه المحنة حالياً.

ودخلت رضوى في نوبة بكاء وانهارت على الهواء وهي تقول إنها أصرت على تقديم البرنامج رغم عرض القناة عليها أن تمدّد عطلتها حتى آخر شهر رمضان، لأنها تحمل رسالة وتدعم بنفسها متابعيها قائلةً “إنّ مع العسر يسرا”.

وبكلمات أثرت بكل من سمعها، قالت رضوى إنّ الله دائماً موجود، حتى إذا كانت الأزمة شديدة، فهو لا يكلّف نفساً إلا وسعها، وأضافت “مهما حصل ومهما الواحد مر بحاجات مش كويسة لكن ربنا موجود، اختبار صعب والحياة اختبارات، والحياة امتحان، كل واحد فينا عنده امتحان شكل وكل واحد فينا بيمتحن في مادة شكل وبيمتحن قدر استطاعته”.

وشكرت جمهورها، لأنهم كانوا الداعم الأساسي في محنتها بدعواتهم لها ولوالدتها، كما وجّهت رسالة شكر الى أسرتها والى شخص ساندها، خاصة وأنها مرت بأوقات صعبة وبدا ذلك جليًا من خلال انهيارها في عزاء والدتها.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى