أهم الأخبارفن ومشاهير

والد بلقيس يضعها بموقف محرج ويُقاطعها وما حقيقة اعتزالها الغناء

أثارت الفنانة اليمينة بلقيس فتحي الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد تداول أخبار تفيد عن وقوع خلاف بينها وبين والدها الموسيقار اليمني أحمد فتحي.

كشف موقع “فوشيا” إن العلاقة بينهما بحالة جفاء، خصوصا بعد وجود تناقض في الكلام بينهما.

وأعلنت بلقيس تعاونها بعمل فني جديد مع والدها أحمد، ألا أنه نفى هذا الخبر من خلال مقابلته مع صحيفة “الشرق الأوسط”.

وقال أحمد: ” يصعب علينا في الفترة الحالية تقديم عمل مشترك، لأن بلقيس لديها خطة فنية طويلة المدى، وهي تركز على طرح أكبر عدد من الأغنيات خلال العام الحالي، ربما خلال العام المقبل نجتمع معا في عمل فني”.

وكانت أغنية والد بلقيس “تدلعين” حققت نجاحا كبيرا، واعتبر البعض أن الأغنية موجهة لابنته ، الأمر الذي نفاه أحمد، وقال: “من يعرف بلقيس جيدا، يعلم أنها شخصية جادة للغاية، وليسمن مفردات حياتها الدلع”.

من ناحية أخرى، فاجأت بلقيس الجمهور بقرار اعتزالها، وقالت إنها من الممكن اتخاذ هذا القرار الجريء ولكن في حالة واحدة، وقالت:” ممكن ليه لأ، قرار جريء.. لو حسيت نفسي معنديش حاجة اقدمها، حقول مع السلامة، باي باي، وأشوفكم على خير”.

يُذكر أن بلقيس كانت أثارت الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد انتشار مقطع فيديو ظهرت فيه ترقص مع الفنان المصري محمد رمضان، على انغام أغنية “ثابت”.

وتفاعل الجمهور مع الفيديو وإعتبر أن إطلالة بلقيس اصبحت جريئة مقارنة بما تعودت على الظهور ب،. في حين أشار أخرون الى أن بلقيس تعاني من مشاكل نفسية بسبب انفصالها عن زوجها سلطان عبد اللطيف، وهي تحاول جذب الإنظار اليها.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى